انضمام كوندي إلى برشلونة أمر مستحيل.. "تطورات مثيرة"

تاريخ النشر: 28/07/2022
1309
منذ سنة
انضمام كوندي إلى برشلونة أمر مستحيل.. تطورات مثيرة

يستمر الحديث بشأن مستقبل برشلونة الإسباني في الموسم الكروي الجديد، حيث يستعد النادي الكتالوني بكل قوة، من أجل العودة من جديد إلي منصات التتويج المحلية والقارية.

وعزز برشلونة من قدراته الهجومية والدفاعية، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، من خلال ضم العديد من النجوم الكبار في أوروبا، ويأتي على رأسهم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي القادم من بايرن ميونخ الألماني.

انضمام كوندي إلى برشلونة أمر مستحيل.. "تطورات مثيرة"

اقرأ أيضًا:

نابولي يخطط لجعل رونالدو مارادونا الجديد.. وقرار صادم ليونايتد 

ليفربول يخسر وديا أمام سالزبورج.. ويثير التساؤلات 

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن وصول الفرنسي كوندي مدافع إشبيلية إلى برشلونة وانضمامه إلى معسكر الفريق التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية بات أمرًا مستحيلًا.

انتقال اللاعب إلى برشلونة سيتم بلا شك ولكن لن يخوض اللاعب تحضيرات الفريق الحالية، والجولة الاستعدادية للموسم الجديد كما كان مخطط له.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن الحلول المطروحة أمام إدارة برشلونة من أجل تسجيل الصفقات الجديدة قبل بداية الموسم الجديد، بعد رفض الهولندي فرينكي دي يونج الرحيل عن النادي الكتالوني خلال الصيف الحالي.

وكانت أحد الحلول المطروحة، هي بيع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، لتسجيل الصفقات الجديدة، ولكن أتى رد الإدارة حاسمًا، بأن الحارس ليس متاحًا للبيع. (اقرأ أيضًا: التضحية بشتيجن لتسجيل صفقات برشلونة الجديدة؟.. "غليان في كامب نو" )

اقرأ أيضا

التضحية بشتيجن لتسجيل صفقات برشلونة الجديدة؟.. غليان في كامب نو

جوارديولا يفتش في نجوم برشلونة السابقين عن بديل زينيتشينكو

حمل تطبيق سعودي الآن