بوجبا يخضع للكشف الطبي في يوفنتوس قبل تقديمه رسميا 

تاريخ النشر: 09/07/2022
102
منذ سنة
بوجبا يخضع للكشف الطبي في يوفنتوس قبل تقديمه رسميا 

وصل النجم الفرنسي بول بوجبا لمدينة تورينو الإيطالية، استعدادا للخضوع للكشف الطبي، تمهيدا للتوقيع رسميا على عقود انتقاله ليوفنتوس الإيطالي، بداية من الموسم المقبل 2022-2023.

وشهدت الأيام الماضية، بالفعل خضوع بوجبا لكشف طبي مبدئي في الولايات المتحدة حيث يقضي أجازته هناك، تحت إشراف مسئولي يوفنتوس قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وانتهى بالفعل عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد، حيث أعلن النادي الإنجليزي في بيان رسمي، رحيل اللاعب الفرنسي، وعدم إكمال مسيرته مع الشياطين الحمر.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني، قبل عدة سنوات.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

تابع كافة أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا من هنا 

تابع أيضا.. 

إلى أين يا نيمار؟.. حل وحيد ينقذ نيمار من جحيم باريس سان جيرمان 

مبلغ خرافي من الشباب إلى كريتشوفياك.. "كواليس الصفقة" 

بوجبا ثاني صفقات يوفنتوس الصيفية: 

سافر بوجبا منذ مساء أمس الجمعة لمدينة تورينو الإيطالية، من أجل الخضوع للكشف الطبي، تمهيدا لانتقاله ليوفنتوس، ليكون ثاني صفقات السيدة العجوز.

وتعاقد يوفنتوس بشكل رسمي يوم أمس الجمعة، مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي وقع على عقد مدته موسم واحد فقط، مقابل 7 مليون يورو سنويا.

ومن المقرر، أن يعلن يوفنتوس بشكل رسمي اليوم السبت أيضا، عن التعاقد مع بوجبا لمدة 4 سنوات، مع خيار التمديد لموسم إضافي، نظير 8 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويستعد يوفنتوس لانطلاق الموسم التحضيري يوم 22 يوليو الجاري، عندما يواجه فريق تشيفاس المكسيكي في لاس فيجاس.

ومن المقرر أيضا أن يلتقي يوفنتوس مع العملاقان برشلونة وريال مدريد في مباراتين وديتين، قبل انطلاق موسم 2022-2023 بالدوري الإيطالي، في منتصف أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا

تين هاج يحدد بديل بوجبا.. مانشستر يونايتد يبدأ التعزيزات

بند استثنائي يؤجل مؤقتا إعلان يوفنتوس التعاقد مع بوجبا 

حمل تطبيق سعودي الآن