التضحية بشتيجن لتسجيل صفقات برشلونة الجديدة؟.. "غليان في كامب نو"

تاريخ النشر: 28/07/2022
614
منذ سنة
التضحية بشتيجن لتسجيل صفقات برشلونة الجديدة؟.. غليان في كامب نو

يستمر الحديث بشأن مستقبل برشلونة الإسباني في الموسم الكروي الجديد، حيث يستعد النادي الكتالوني بكل قوة، من أجل العودة من جديد إلي منصات التتويج المحلية والقارية.

وعزز برشلونة من قدراته الهجومية والدفاعية، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، من خلال ضم العديد من النجوم الكبار في أوروبا، ويأتي على رأسهم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي القادم من بايرن ميونخ الألماني.

اقرأ أيضًا:

نابولي يخطط لجعل رونالدو مارادونا الجديد.. وقرار صادم ليونايتد 

ليفربول يخسر وديا أمام سالزبورج.. ويثير التساؤلات 

التضحية بشتيجن لتسجيل صفقات برشلونة الجديدة؟.. "غليان في كامب نو"

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن الحلول المطروحة أمام إدارة برشلونة من أجل تسجيل الصفقات الجديدة قبل بداية الموسم الجديد، بعد رفض الهولندي فرينكي دي يونج الرحيل عن النادي الكتالوني خلال الصيف الحالي.

وكانت أحد الحلول المطروحة، هي بيع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، لتسجيل الصفقات الجديدة، ولكن أتى رد الإدارة حاسمًا، بأن الحارس ليس متاحًا للبيع.

الحل الوحيد المتبقي أمام إدارة برشلونة هو تفعيل الرافعة الاقتصادية الثالثة، بما يعني بيع جزء جديد من أصول النادي، لتوفير الأموال اللازمة لتغطية ديون البارسا وتسجيل نجوم جدد.

ويذكر أن برشلونة قد اضطر إلى بيع الحقوق التليفزيونية الخاصة بالنادي، مقابل الحصول على الأموال، التي استطاع من خلالها النادي الكتالوني الفوز بصفقات كبرى مثل ليفاندوفسكي ورافينيا.

اقرأ أيضا

جوارديولا يفتش في نجوم برشلونة السابقين عن بديل زينيتشينكو

الضربات تتوالى.. برشلونة مستمر في إستفزاز دي يونج

حمل تطبيق سعودي الآن