متى سيعلن برشلونة رسميا عن التعاقد مع كوندي؟

تاريخ النشر: 27/07/2022
198
منذ سنة
متى سيعلن برشلونة رسميا عن التعاقد مع كوندي؟

تصارع إدارة برشلونة الإسباني، الوقت للإعلان الرسمي عن صفقة التعاقد مع الفرنسي جوليس كوندي مدافع إشبيلية، خلال خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد كوندي أحد العناصر التي طلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، التعاقد معها، من أجل تدعيم الخط الخلفي بعد صفقة الدنماركي أندرياس كريستنسين. 

ورفض كوندي الموافقة على اتفاق على تشيلسي مع إشبيلية، مفضلا الانتقال لبرشلونة، والذي أعلن رئيسه خوان لابورتا صعوبة التعاقد معه.

تأتي صفقة المدافع الفرنسي، بعدما فعل برشلونة رسميا قبل عدة أيام، الرافعة الاقتصادية الثانية، ولكن تلك الخطوة جاءت في الوقت المناسب، لخطف كوندي من تشيلسي.

ويتواجد كوندي حاليا مع إشبيلية في المعسكر البرتغالي، استعدادا للموسم المقبل، حيث من المتوقع أن يعود لإسبانيا هذا الأسبوع للتوقيع والانتقال رسميا لبرشلونة.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

غياب تاليسكا عن النصر ليس للغناء.. دليل براءة اللاعب مع جارسيا 

صراع الفراعنة في الاتحاد.. "قوة تهدد نجوم الهلال والنصر" 

رسالة مثيرة من أنشلوتي لنجم ريال مدريد بعد التعادل مع كلوب أمريكا 

موعد تواجد كوندي في تدريبات برشلونة:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كوندي من المتوقع أن يسافر إلى الولايات المتحدة خلال الساعات المقبلة، للانضمام لتدريبات الفريق الكتالوني.

وأوضحت أن تشافي يريد تواجد كوندي، في بعض دقائق مواجهة نيويورك ريد بولز الأخيرة، في معسكر الولايات المتحدة، الذي سينتهي رسميا يوم الأحد المقبل.

وأشارت إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقة قد يكون مساء اليوم الأربعاء، في ظل الاتفاق بين برشلونة وإشبيلية على المقابل المادي للصفقة 50 مليون يورو، بالإضافة لـ 5 مليون متغيرات.

وأكدت أن كوندي سيوقع على عقود انتقاله لبرشلونة حتى صيف عام 2027، لمدة 5 مواسم.

اقرأ أيضا

مجانين في برشلونة أو تشيلسي.. من يملك الحقيقة في صفقة كوندي؟

توخيل يمنع تشيلسي من فخ كوندي المدافع الفاشل في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن