الكشف عن راتب كوندي الصادم مع برشلونة

تاريخ النشر: 27/07/2022
780
منذ سنة
الكشف عن راتب كوندي الصادم مع برشلونة

صفقة التعاقد مع اللاعب الفرنسي جولز كوندي، مدافع فريق إشبيلية، اقترتب كثيرًا من صفوف برشلونة الإسباني وتحطمت أمام تشيلسي الذي حاول ضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد كوندي أحد العناصر التي طلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، التعاقد معها، من أجل تدعيم الخط الخلفي بعد صفقة الدنماركي أندرياس كريستنسين. 

ورفض كوندي الموافقة على اتفاق على تشيلسي مع إشبيلية، مفضلا الانتقال لبرشلونة، والذي أعلن رئيسه خوان لابورتا صعوبة التعاقد معه.

تأتي صفقة المدافع الفرنسي، بعدما فعل برشلونة رسميا قبل عدة أيام، الرافعة الاقتصادية الثانية، ولكن تلك الخطوة جاءت في الوقت المناسب، لخطف كوندي من تشيلسي.

ويتواجد كوندي حاليا مع إشبيلية في المعسكر البرتغالي، استعدادا للموسم المقبل، حيث من المتوقع أن يعود لإسبانيا هذا الأسبوع للتوقيع والانتقال رسميا لبرشلونة.

قيمة صفقة كوندي وبرشلونة

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة توصل مع إشبيلية بالفعل إلى اتفاق نهائي؛ حيث سيدفع برشلونة 50 مليون يورو ثابت بالإضافة إلى 10 متغيرات أخرى.

راتب كوندي مع برشلونة

بينما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن راتب جولز كوندي، سيصل إلى 6 ملايين يورو، صافي سنويًا.

طالع أيضًا: 

تسريب كواليس صادمة في اللحظات الأخيرة قبل انتقال كوندي لبرشلونة 

"ليس مدربكم".. صدمة جديدة "تهز" الشباب 

فاسكيز يوضح الهدف الأكبر لريال مدريد بعد نتائج الوديات المتواضعة 

يتنفس الصعداء.. دورتموند يعلن نجاح العملية الجراحية لنجمه هالر 

وأوضحت في المقابل، صحيفة "آس" الإسبانية، أن الاتفاق بين الناديين في المرحلة الأخيرة، ولكن يتبقى الاتفاق على قيمة المتغيرات في العقد فقط.

وبات من المتوقع، أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة مساء اليوم الأربعاء، على أن يوقع اللاعب على عقود انتقاله للفريق الكتالوني حتى صيف عام 2027، لمدة 5 مواسم.

اقرأ أيضا

هل يبادل برشلونة نجومه من أجل كوندي؟

برشلونة أم تشيلسي.. تعرف على أسرار وجهة كوندي القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن