أخبار الأهلي اليوم| طلب الربيعي.. مفاجأة أليوسيكي ورسالة ريبيرو

تاريخ النشر: 27/07/2022
232
منذ سنة
أخبار الأهلي اليوم| طلب الربيعي.. مفاجأة أليوسيكي ورسالة ريبيرو

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع "الهبوط" إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الأربعاء..

بدأ بشيكتاش في مفاوضات قوية مع أليوسكي، واللاعب أبدى موافقته، وستبدأ إدارة النادي التركي في التفاوض مع الأهلي بشأن التفاصيل المالية المتعلقة بالصفقة، حيث سيقدم عرض يتراوح بين 3 و 3.5 مليون يورو، من أجل التعاقد مع الظهير المقدوني. 

أعلن الإعلامي الرياضي سامي القرشي، وفاة المشجع الأهلاوي نايف البيشي الذي يلقب بـ"أبو رهف"، متأثر بتدهور وضع النادي وهبوط فريقه المفضل لدوري الدرجة الأولى "يلو". 

أعرب الحارس البرازيلي رينان ريبيرو، عن سعادته بالانضمام للأهلي، قائلًا: "يُمكنكم الاعتماد عليّ كمحارب".

محمد الربيعي، قدم طلبًا إلى النادي الأهلي، أوضح فيه، الرغبة في الرحيل نحو نادٍ ينشط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على سبيل الإعارة، لمدة موسم رياضي واحد.

وصل النجم المقدوني إزغان أليوسكي، ظهير أيسر النادي الأهلي، إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم "الإعدادي"، في تركيا، وانضمامه جاء على الرغم من استبعاده نهائيًا، وعرضه إلى الإعارة، في الميركاتو الصيفي الحالي. 

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يرحل..سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن انتقاله إلى الاتحاد

وفاة مشجع جديد للأهلي بسبب الهبوط

حمل تطبيق سعودي الآن