مخطط ينقل نجوم الأهلي لـ"النصر والاتحاد".. ماذا يحدث في صيف 2022؟

تاريخ النشر: 27/07/2022
1441
منذ سنة
مخطط ينقل نجوم الأهلي لـالنصر والاتحاد.. ماذا يحدث في صيف 2022؟

ألمح عدد من الإعلاميين الرياضيين في الوسط السعودي، اليوم الأربعاء، إلى أنه ثمة "مخطط" يجري الآن، من أجل نقل عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، نحو النصر والاتحاد في صيف 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الأهلي يرحل..سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن انتقاله إلى الاتحاد

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، لن يتمكن من الحفاظ على عدد كبير من نجومه، بعدما ودع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نحو دوري الدرجة الأولى، إثر جمع 32 نقطة في المرتبة الخامسة عشر.

أما الاتحاد، يعيش أوضاعًا جيدة، رغم خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

مخطط ينقل نجوم الأهلي لـ"النصر والاتحاد".. ماذا يحدث في صيف 2022؟

أكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، في تقرير لها، أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، يشعر بـ"القلق" قبل انطلاق منافسات كأس العالم في قطر 2022، إزاء إمكانية عدم القدرة على متابعة النجوم الدوليين في النادي الأهلي، بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى. 

هذا التناول الإعلامي، دفع الصحفي محمد الثقفي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى إثارة الجدل في الشارع الرياضي السعودي.

وكتب الصحفي محمد الثقفي: "مخطط.. رينارد لا يستطيع متابعة الدوليين في الأهلي في دوري الدرجة الأولى.. التعاقدات الجديدة، حارس وجناح أيسر.. القادم هو إعارة الربيعي وغريب.. تذكروها".

بالفعل، طلب كل من محمد الربيعي وعبد الرحمن غريب، الرحيل عن الأهلي من أجل الأخضر وكأس العالم 2022.

ويرتبط الحارس محمد الربيعي، باحتمالية أن يرتدي قميص الاتحاد، خاصة أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، طلب التعاقد مع حارس محلي.

بالنسبة إلى غريب، لم يعد سرًا أن النصر يرغب في استعارة عبد الرحمن من الأهلي، لكن مجلس إدارة ماجد النفيعي، يرفض حتى الآن، التخلي عن اللاعب القادر على قيادة الفريق مجددًا، إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

حارس الأهلي الجديد يفاجئ الملايين بـرسالة مثيرة للجدل

نجم الأهلي يرحل..سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن انتقاله إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن