نجم الأهلي يرحل..سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن انتقاله إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 27/07/2022
2998
منذ سنة
نجم الأهلي يرحل..سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن انتقاله إلى الاتحاد

يبدو أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، قريبًا من انضمامه إلى الاتحاد، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة، صباح اليوم الأربعاء.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا يوقع عقوبة "رسمية" على النصر.. والسبب أحمد موسى!

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، لن يتمكن من الحفاظ على عدد كبير من نجومه، بعدما ودع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نحو دوري الدرجة الأولى، إثر جمع 32 نقطة في المرتبة الخامسة عشر.

أما الاتحاد، يعيش أوضاعًا جيدة، رغم خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

نجم الأهلي يرحل.. سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن انتقاله إلى الاتحاد

وأشار الإعلامي خالد بن عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الحارس محمد الربيعي، قدم طلبًا إلى النادي الأهلي، أوضح فيه، الرغبة في الرحيل نحو نادٍ ينشط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على سبيل الإعارة، لمدة موسم رياضي واحد.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، 3 أسباب ومفاجآت، تقرب محمد الربيعي من انضمامه إلى الاتحاد، قادمًا من الأهلي:

- المنتخب السعودي: اعتاد محمد الربيعي، الحصول على استدعاء رسمي من المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، لذا يخشى أن يفقد مكانه في قائمة الأخضر السعودي، عندما يلعب في دوري الدرجة الأولى، قبل أشهر قليلة من منافسات كأس العالم في قطر 2022، حيث يشارك منتخبنا ضمن مجموعة الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

- البديل موجود: لن يشعر الأهلي، بخسارة فنية كبرى، حال مغادرة محمد الربيعي، بعدما تعاقد مع الحارس البرازيلي رينان ريبيرو، إذ من المنتظر أن يشارك أساسيًا في تشكيل المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي.

- لماذا الاتحاد: بالنظر إلى مركز حراسة المرمى في الأندية الستة عشر التي تشارك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يبقى الاتحاد فقط، من طلب حارسًا محليًا، بناء على رغبة من المدرب البرتغالي نونو سانتو، كما أن الربيعي لن يضطر في تلك الحالة، إلى تغيير مكان سكنه في مدينة جدة.

كان محمد الربيعي، مطلوبًا في الهلال، لكن تواجد كل من عبد الله المعيوف ومحمد العويس، يمنع انتقاله في صيف 2022.

النصر ضم الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، إضافة إلى ذلك، تعاقدت 6 أندية أخرى مع حراس مرمى "أجانب" في الصيفية، أبرزها الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو، الذي وصل الشباب.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يتحدى قرار النفيعي.. وينضم إلى معسكر تركيا

حارس الأهلي الجديد يفاجئ الملايين بـرسالة مثيرة للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن