رئيس أتلتيكو مدريد يضع كريستيانو رونالدو في مأزق: "لن نتعاقد معك"

تاريخ النشر: 26/07/2022
102
منذ سنة
رئيس أتلتيكو مدريد يضع كريستيانو رونالدو في مأزق: لن نتعاقد معك

نفى إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، تفاوض فريقه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبعث كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

و أشارت بعض التقارير إلى أن أتلتيكو مدريد، رفض بشكل قاطع فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بسبب الراتب الكبير الذي يحصل عليه، بالإضافة لعدم وجود عائد اقتصادي من ضمه، باحتمالية إعادة بيعه.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

تعاطى المنشطات.. أتالانتا يكشف فضيحة لاعبه بالومينو 

رسميًا.. لويس سواريز يعلن انضمامه لناديه القديم ناسيونال 

رئيس أتلتيكو مدريد ينفي التعاقد مع كريستيانو رونالدو: 

قال سيريزو ردا على سؤاله بشأن التفاوض مع كريستيانو رونالدو: "لا أعرف من اخترع قصة كريستيانو رونالدو، من المستحيل عمليًا أن يأتي إلى أتليتكو مدريد".

وتأتي تصريحات رئيس أتلتيكو مدريد، بعد الغضب الجماهيري، من تفاوض النادي مع وكيل كريستيانو رونالدو، خورخي مينديز للتعاقد معه.

ووافق كريستيانو رونالدو  على نصيحة وكيل أعماله خورخي مينديز بشأن تخفيض راتبه بنسبة 30%، حيث تم إبلاغ جميع الأندية بذلك هذا الصيف.

وتصدرت جماهير أتلتيكو مدريد تريند عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ضد رونالدو، حتى وصل الأمر لمقاطعة مباريات الفريق حال التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

تحذيرات الجماهير الغاضبة تمنع أتلتيكو مدريد من التعاقد مع رونالدو

ماذا يفعل أليكس فيرجسون في اجتماع تين هاج ورونالدو؟

حمل تطبيق سعودي الآن