انتقادات عنيفة لـ"نجم الهلال" .. والسبب شواطئ وخمور !

تاريخ النشر: 27/07/2022
4131
منذ سنة
انتقادات عنيفة لـنجم الهلال .. والسبب شواطئ وخمور !

تلقى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال الفترة الماضية، انتقادات جماهيرية وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الأهلي يرحل..سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن انتقاله إلى الاتحاد

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يعيش أيامًا طيبة بعدما حصل على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه يعاني من العقوبة القاسية التي أقرتها غرفة فض المنازعات في أزمة محمد كنو، بالحرمان من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022.

انتقادات عنيفة لـ"نجم الهلال" في صيف 2022.. والسبب: شواطئ وخمور!

وسلطت صحيفة "strikers" البيروفية، الضوء على ما عاشه مواطنها أندريه كاريلو في صيف 2022، قبل العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية مع الهلال، استعدادًا لموسم 2022-2023.

وأوضحت الصحيفة أن كاريلو، تلقى انتقادات جماهيرية عنيفة، بعد توديع منتخب بيرو، الملحق المؤهل إلى كأس العالم في قطر 2022، على يد أستراليا.

وشددت على أن الانتقادات التي تعرض لها كاريلو، ليس لها أي علاقة، بسوء المستوى الذي ظهر به في أهم مباريات منتخب بيرو على الإطلاق، أمام أستراليا، وإنما تعود إلى الصور ومقاطع الفيديو التي ظل ينشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث ظهر على الشواطئ وأماكن شرب الخمور، إضافة لقيادة السيارات الفاخرة. 

وقالت الصحيفة في السياق نفسه، أن الصور التي كان ينشرها كاريلو صاحب الـ31 عامًا، على "إنستجرام"، اعتبرها بعض الإعلاميين والصحفيين في بيرو، عدم احترام لما يشعر به المشجعون من آلام وحزن، على خلفية عدم التأهل إلى مونديال 2022.

رغم ذلك، أكد مشجعو بيرو على أملهم في عودة أندريه كاريلو إلى الأيام السعيدة مع الهلال في موسم 2022-2023، الذي يسعى فيه فريق المدرب الأرجنتيني رامون دياز، للحفاظ على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

تطورات عاجلة في الهلال.. موعد حسم قضية كنو والقائمة الجديدة

صورة| نجم الهلال يتعرض لـحادث مروع

حمل تطبيق سعودي الآن