"صفقات الأهلي" تثير الجدل.. رحيل السومة والنفيعي يخدم الاتحاد

تاريخ النشر: 26/07/2022
713
منذ سنة
صفقات الأهلي تثير الجدل.. رحيل السومة والنفيعي يخدم الاتحاد

أعربت جماهير النادي الأهلي، عن قلقها إزاء الصفقات الأجنبية الجديدة التي تعاقدت معها إدارة النادي، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل.

وتعاقد الأهلي مع التونسي يوسف العبدلي، مهاجم فريق الكرة بنادي الاتحاد الرياضي المنستيري، لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر، كما تعاقد النادي مع حارس المرمى البرازيلي رينان ريبيرو، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، لمدة موسم واحد، مع خيار التجديد لموسم جديد.

اقرأ أيضًا: "انتقال غريب إلى النصر أو الاتحاد؟".. الأهلي يعلن قراره النهائي

وأثارت صفقات الأهلي الجديدة، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تكهنات برحيل الثنائي محمد الربيعي وعمر السومة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 وبات مستقبل السومة "33 عامًا"، غامضًا، رغم سفره مع بعثة الأهلي إلى معسكر تركيا الإعدادي للموسم الجديد، وسط أنباء بوجود خلافات بين السومة وإدارة ماجد النفيعي؛ بسبب مستحقاته المتأخرة التي تقدر بحوالي 12 مليون ريال.

وأثار تعاقد الأهلي مع المهاجم التونسي يوسف العبدلي، التكهنات لدى الجماهير الأهلاوية، بأن رحيل السومة بات مسألة وقت، بعد مسيرة تاريخية، سجل الهداف السوري خلالها 192 هدف وصنع 30 تمريرة حاسمة، في 240 مباراة بقميص الأهلي.

وعن الحارس الشاب محمد الربيعي، فقد ارتبط اسمه برغبة نادي الاتحاد في التعاقد معه على سبيل الإعارة، في الميركاتو الصيفي، في ظل رغبة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، في التعاقد مع حارس مرمى، تحسبًا لرحيل البرازيلي مارسيلو جروهي.

طالع أيضًا..

10 أرقام ومعلومات لا تفوتك من مسيرة عمر السومة

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا| الأهلي يتعاقد مع مهاجم تونس.. مفاجأة 2022

انتقال غريب إلى النصر أو الاتحاد؟.. الأهلي يعلن قراره النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن