صور.. هكذا احتفى فيفا بـ"أهداف سامي الجابر في كأس العالم"

تاريخ النشر: 27/07/2022
193
منذ سنة
صور.. هكذا احتفى فيفا بـأهداف سامي الجابر في كأس العالم

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، عبر أحد حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اليوم الأربعاء، الضوء على أهداف النجم سامي الجابر، أسطورة المملكة العربية السعودية، في مشاركاته السابقة بمنافسات كأس العالم

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الأهلي يرحل..سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن انتقاله إلى الاتحاد

سامي الجابر، البالغ من العمر 49 عامًا، يعد ضمن أكثر اللاعبين الدوليين، مشاركة في كأس العالم، إذ ظهر في 4 نسخ متتالية، أعوام 1994، 1998، 2002 و2006. 

صور.. هكذا احتفى فيفا بـ"أهداف سامي الجابر في كأس العالم"

واستطاع سامي الجابر، بـ3 أهداف في 4 مشاركات، أن يصبح أكثر لاعب عربي يسجل أهدافًا في منافسات كأس العالم، على الإطلاق، الأمر الذي احتفى به، حساب "كأس العالم" الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر. 

- الهدف الأول: سامي الجابر vs المغرب

سسس

نجح سامي الجابر في تسجيل أول أهدافه في كأس العالم، أمام المنتخب المغربي، من نقطة الجزاء، في مباراة تفوق فيها الأخضر السعودي (2-1)، في نسخة 1994 التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

- الهدف الثاني: سامي الجابر vs جنوب أفريقيا

فففف

من ضربة جزاء أخرى، أحرز سامي الجابر في المشاركة الثانية له مع المنتخب السعودي، هدفًا في مرمى جنوب أفريقيا، حيث تعادل المنتخبان (2-2)، في مباراة شهدت احتساب 4 ركلات جزاء، ضمن منافسات نسخة 1998 التي استضافتها دولة فرنسا. 

- الهدف الثالث: سامي الجابر vs تونس

اااا

اختتم أسطورة الهلال، مشاركاته وأهدافه في كأس العالم، بهز شباك منتخب تونس في نسخة عام 2006 التي أقيمت في ألمانيا، حيث انتهت القمة العربية (2-2)، قبل أن يودع المنتخبان، المسابقة، من دور المجموعات.

يذكر أن النجم سامي الجابر، استطاع تسجيل 46 هدفًا دوليًا مع المنتخب السعودي، قبل اعتزاله عام 2006.

يشار إلى أن منتخبنا السعودي وصل إلى كأس العالم في نسخة 2022، القادمة، للمرة السادسة تاريخيًا، بينما ينتظر المدرب الفرنسي هيرفي رينارد في قطر، خوض مباريات صعبة، بعدما وقع في مجموعة بولندا، المكسيك والأرجنتين.

اقرأ أيضا

كأس العرب للشباب| بقيادة نجم الهلال.. السعودية تقهر موريتانيا

من الذاكرة|النفيسة.. السبّاح الذي كتب المجد مع كرة القدم السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن