بهاتريك رديف.. السعودية لربع نهائي كأس العرب برباعية في العراق

تاريخ النشر: 26/07/2022
246
منذ سنة
بهاتريك رديف.. السعودية لربع نهائي كأس العرب برباعية في العراق

حجز منتخب السعودية، مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا 2022، والتي تستضيفها مدينة أبها، خلال الفترة حتى 6 أغسطس المقبل.

وحقق منتخبنا الوطني للشباب، فوزًا على العراق بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا.

وتقدم عبد الله رديف بالهدف الأول لصالح منتخبنا الوطني من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، وأضاف مصعب الجوير الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 31، بعد انفراد تام بحارس العراق، وتسديد كرة أرضية في الزاوية اليسرى.

ورد عبود شافعي بتسجيل الهدف الأول للعراق في الدقيقة 33، بعد تلقي كرة عرضية، ليوجه رأسية في المرمى، ليوقع عبد الله رديف على هدفه الشخصي الثاني، والثالث للسعودية في الدقيقة 35، بعد تلقي كرة عرضية، ليوجه كرة رأسية في الزاوية اليسرى.

ووقع عبد الله رديف على هدفه الثالث، والرابع للأخضر، من ركلة جزاء في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

إصابة العنزي

وشهد اللقاء إصابة لاعب المنتخب السعودي عبد الله العنزي، والذي غادر الملعب عبر النقالة الطبية، ليشارك عبد الله زيد بديلًا له في الدقيقة 69.

ورفع منتخب السعودية رصيده إلى 6 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الأولى، ويطير إلى ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا، بينما جاء منتخب موريتانيا في الوصافة بـ3 نقاط، ثم العراق في المركز الأخير بلا نقاط.

تابع نتائج مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بقيادة ثنائي الهلال.. تعرف على قائمة أخضر 20 في كأس العرب

استعدادا لكأس العرب..موعد مباراة الأخضر الشاب ضد طاجيكستان الودية

حمل تطبيق سعودي الآن