بيانيتش يقترب.. صفقات النصر "مستمرة" في صيف 2022

تاريخ النشر: 27/07/2022
517
منذ شهرين
بيانيتش

ما يزال الحديث في الشارع الرياضي السعودي، يدور بشأن "الغموض" الذي يحيط بإمكانية انضمام البوسني ميراليم بيانيتش، نجم برشلونة الإسباني، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الأهلي يرحل..سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن انتقاله إلى الاتحاد

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بعدما فشل في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي بادر من جانبه، بإقناع 3 لاعبين عالميين، دفعة واحدة، من أجل القدوم إلى العاصمة الرياض. 

اللاعبون هم الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان والبرازيلي لويس جوستافو.

بيانيتش يقترب.. صفقات النصر "مستمرة" في صيف 2022

في الساعات القليلة الماضية، خرج النجم البوسني ميراليم بيانيتش إلى الحديث في وسائل الإعلام، بشأن رغبته في البقاء بين صفوف برشلونة مع المدرب تشافي هيرنانديز، رافضًا فكرة الرحيل إلى النصر أو أي نادٍ آخر.. (طالع ما قاله من هنا).

تشافي، أيضًا، أشار إلى أن مستقبل بيانيتش ما يزال غير واضح في برشلونة، حيث أن سوق الانتقالات الصيفية لم يغلق أبوابه حتى الآن، على حد قوله. 

بين تصريحات بيانيتش وتلميحات تشافي، أكد الصحفي "Roger Pros Pereira" من صحيفة "سبورت"، أن بيانيتش وافق على عرض النصر، من الناحية الشخصية، بعد تواصل المدرب الفرنسي رودي جارسيا معه، حيث عمل الطرفان معًا في روما الإيطالي، في الفترة من 2013 إلى 2016. 

وشدد على أن المفاوضات الرسمية بين النصر وبرشلونة بصدد أن تبدأ خلال أيام، موضحًا أن النادي الكاتالوني يرحب تمامًا بها، في ظل رغبته في توفير راتب بيانيتش الضخم، ما يقدر بـ7.5 مليون يورو في السنة الواحدة. 

 

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن