ليس الاتحاد.. بن شرقي إلى هذا النادي "السعودي" في صيف 2022

تاريخ النشر: 27/07/2022
1771
منذ سنة
ليس الاتحاد.. بن شرقي إلى هذا النادي السعودي في صيف 2022

يقترب النجم المغربي أشرف بن شرقي، من إتمام انضمامه إلى نادٍ سعودي في صيف 2022، بعدما كان مطلوبًا في الاتحاد، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأربعاء.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الأهلي يرحل.. سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن انتقاله إلى الاتحاد 

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، فشل في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، لذا سارع إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

ليس الاتحاد.. بن شرقي إلى هذا النادي "السعودي" في صيف 2022

وطلب نونو سانتو، التعاقد مع بديل فهد المولد في مركز الجناح الأيسر، بعدما تم إيقافه عامًا ونصف العام، بسبب المنشطات، الأمر الذي وضع اسم المغربي أشرف بن شرقي على طاولة الاتحاد، خاصة أنه أصبح لاعبًا حرًا في يوليو 2022، بعد نهاية العقد المبرم مع الزمالك المصري. 

وأشار الإعلامي وليد الصيعري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن أشرف بن شرقي بصدد أن ينضم إلى نادٍ سعودي آخر، بعيدًا عن الاتحاد.

وأوضح أن المغربي أشرف بن شرقي، أعطى موافقة رسمية إلى الاتفاق، حيث من المنتظر أن ينتقل له في صيف 2022.

ومن المحتمل أن يسهل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وصول بن شرقي إلى الاتفاق، في ظل عملهما معًا بين صفوف الزمالك المصري.

جماهير الشارع الرياضي السعودي، تعرف أشرف بن شرقي جيدًا، حيث سبق له أن ارتدى قميص الهلال في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، قادمًا من الوداد الرياضي المغربي، لكنه لم ينجح في ترك أي بصمة إيجابية، قبل أن يستعيد بريقه مع الزمالك المصري.

 

 

اقرأ أيضا

منع الاتحاد من القيد.. شرط واحد يعطل قرار فيفا ولجنة الاحتراف

الاتحاد يهز الشارع السعودي.. سر جديد في قضية البدري

حمل تطبيق سعودي الآن