أبو جبل يرد على "تهرب" النصر بعرض من الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 26/07/2022
534
منذ سنة
أبو جبل يرد على تهرب النصر بعرض من الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية عن تلقي الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، عرضًا من الدوري الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير مصرية، أن أبو جبل، حارس الزمالك السابق، الذي وقع عقدًا مع نادي النصر، تلقى عرضًا من نادي ويجان أثلتيك الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: مفاجأة في "عقد" أبو جبل مع النصر.. تطور خطير

وكان النصر قد حصل على توقيع محمد أبو جبل، في فبراير الماضي، عقب تألقه مع منتخب مصر وقيادة الفراعنة إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ودخلت إدارة نادي النصر في أزمة، بعد وجود محاولة من الإدارة لتسويق عقد الحارس محمد أبو جبل، والبحث عن عرض إعارة للحارس المصري، خاصة بعد تعاقد النصر مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، قادمًا من نابولي الإيطالي.

وأعلن نادي الزمالك عن رحيل محمد أبو جبل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد التنازل عن 2 مليون جنيه من مستحقاته المالية، من أجل إنهاء المدة المتبقية من عقده مع الزمالك.

وكان محمد أبو جبل قد أثار جدلًا خلال الساعات الماضية، على خلفية صورة تداولها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، للاعب برفقة المدير الفني لفريق الكرة بنادي المصري البورسعيدي، حسام حسن، ما أثار التكهنات حول وجهة أبو جبل الجديدة.

طالع أيضًا..

تحدى النصر بصورة مع مدرب ناديه الجديد.. "مفاجآت أبو جبل مستمرة"

النصر ينتقم من أبو جبل بقرار ناري يهدد مستقبله مع منتخب مصر

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة في عقد أبو جبل مع النصر.. تطور خطير

تحدى النصر بصورة مع مدرب ناديه الجديد.. مفاجآت أبو جبل مستمرة

حمل تطبيق سعودي الآن