مفاجأة في "عقد" أبو جبل مع النصر.. تطور خطير

تاريخ النشر: 25/07/2022
1100
منذ 6 شهور
محمد أبو جبل

شهدت أزمة نادي النصر، مع الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، تطورات خطيرة للغاية، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر حصل على توقيع أبو جبل، في فبراير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري.

اقرأ أيضًا

رغما عن النصر.. مفاجأة قانونية جديدة تنقذ الهلال في قضية كنو

بديل فهد المولد.. سانتو يثير الجدل بـ"صفقة غريبة في الاتحاد"

وتراجعت إدارة العالمي، عن الصفقة بشكل مفاجئ، واتجهت إلى خيار الحارس الكولومبي العالمي دافيد أوسبينا، الذي وقع مع الفريق الأول لكرة القدم؛ لمدة عامين.

وحاول النصر، التوصل إلى اتفاق مع أبو جبل، للرحيل عن الفريق الأول بـ"التراضي"، إلا أن الحارس المصري، رفض ذلك، وتمسك بالحصول على قيمة عقده بالكامل، مع التهديد بـ"تصعيد" القضية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

* أزمة النصر مع محمد أبو جبل

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياضية"، عن تبرير الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، عدم اعتماد عقد محمد أبو جبل، مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بتقديم الحارس المصري، معلومات خاطئة، عن علاقته مع الزمالك.

طالع أيضًا

صور| تاليسكا "المطرب" يثير الجدل.. غاب عن النصر لظروف غنائية قاهرة

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بسبب هذه المعلومات الخاطئة، قام النصر، بالتراجع عن الصفقة، والبحث عن "بديل" للحارس المصري، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وخلال الساعات القليلة الماضية.. توصل محمد أبو جبل، لاتفاق مع نادي المصري البورسعيدي؛ للانضمام إلى صفوفه، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

حمل تطبيق سعودي الآن