"انتقال غريب إلى النصر أو الاتحاد؟".. الأهلي يعلن قراره النهائي

تاريخ النشر: 26/07/2022
8008
منذ سنة
انتقال غريب إلى النصر أو الاتحاد؟.. الأهلي يعلن قراره النهائي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، قراره النهائي، في مستقبل النجم الشاب عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بعد "الهبوط" إلى دوري يلو.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

تحدى النصر بصورة مع مدرب ناديه الجديد.. "مفاجآت أبو جبل مستمرة"

فيفا "يحبط" النصر.. غرامة 40 مليون ريال لهذا السبب

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* الأهلي يحسم مستقبل غريب نهائيًا

ونقل الإعلامي الرياضي طارق سعد، عن مسؤول في مجلس إدارة الأهلي - لم يكشف عن اسمه -، تمسك عبدالرحمن غريب، بـ"الرحيل" عن الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار المسؤول الأهلاوي، إلى أن جناح الأهلي الشاب، يرى ضرورة الخروج من الفريق، في الصيف الحالي، على سبيل الإعارة؛ من أجل ضمان المشاركة في كأس العالم 2022؛ حسب ما ذكره سعد عبر حسابه بموقع "تويتر".

طالع أيضًا

فيفا يطالب الاتحاد بـ16 مليون ريال.. 3 حقائق تصدم الشارع السعودي

وأوضح أن مجلس النفيعي، يرفض حتى الآن، خروج عبدالرحمن غريب، أو أي لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، يرى أنه بحاجته؛ طمعًا في العودة سريعًا، إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2023-2024.

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، أعلن في وقتٍ سابق، رغبة غريب، في الانتقال إلى نادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على الرغم من امتلاكه عروضًا أخرى، من الاتحاد والشباب والوحدة.

اقرأ أيضا

تاليسكا يوجه رسالة مثيرة إلى هارب الأهلي.. ماذا قال نجم النصر؟

من وزارة الرياضة.. رد عاجل على إقالة رئيس الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن