فيفا يطالب الاتحاد بـ16 مليون ريال.. 3 حقائق تصدم الشارع السعودي

تاريخ النشر: 26/07/2022
3481
منذ سنة
فيفا يطالب الاتحاد بـ16 مليون ريال.. 3 حقائق تصدم الشارع السعودي

خسر نادي الاتحاد، منذ قليل، اليوم الثلاثاء، 16 مليون ريال، إثر حكم صادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على خلفية إحدى القضايا التي أثارت الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، مؤخرًا.

اقرأ في سعودي سبورت| فرصة أخيرة لـ"نجم الاتحاد".. هل يرحل في صيف 2022؟

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، فشل في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، لذا سارع إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، واللاعبين أحمد شراحيلي والمصري طارق حامد.

فيفا يطالب الاتحاد بـ16 مليون ريال.. 3 حقائق تصدم الشارع السعودي

وأشار القانوني أحمد الشيخي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، إلى أن الاتحاد خسر القضية التي تنازع فيها مع النجم التونسي أنيس البدري، رسميًا، بعدما أصدرت محكمة "كاس" الرياضية، تأييدًا لحكم "فيفا" السابق، في هذا الصدد.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، 3 حقائق صادمة من قضية الاتحاد وأنيس البدري، خلال السطور التالية: 

- الاتحاد طالب أنيس البدري بـ31 مليون ريال سعودي، لكن المفاجأة أن النجم التونسي هو من كسب القضية، حيث بات النادي ملزمًا بسداد 16.5 مليون ريال له.

- رفض "فيفا" دليلًا مقدمًا من الاتحاد، رغم أهميته، بسبب أنه كان باللغة العربية!

- كان راتب أنيس البدري مع الاتحاد، 700 ألف ريال سعودي شهريًا، في حين أنه يحصل الآن مع الترجي الرياضي التونسي على 60 ألف ريال فقط لا أكثر. 

يذكر أن النجم التونسي أنيس البدري، ارتدى قميص الاتحاد، في الفترة من يناير 2020 إلى صيف 2020، حيث لم يقدم المستويات المأمولة منه، لذا عاد مجددًا إلى الترجي.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على قضية الاتحاد وحمد الله.. وفيفا ينتقم من النصر

مفاجأة.. الاتحاد يرد على الاحتراف بضربة قوية للنصر بقضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن