بغلف يحرج النصر بسبب "إجازات" حمد الله وإضراب تاليسكا

تاريخ النشر: 26/07/2022
493
منذ سنة
بغلف يحرج النصر بسبب إجازات حمد الله وإضراب تاليسكا

قارن عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي السابق بنادي النصر، بين أزمة البرازيلي أندرسون تاليسكا وتجاهل معسكر النصر، وسفر المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله وأزمته مع إدارة مسلي آل معمر. 

وفسخ نادي النصر، عقد عبدالرزاق حمد الله نوفمبر 2021، بسب قانوني مشروع، بعدما ترددت آنباء عن دخول اللاعب في خلافات وصدامات مع الإدارة قبل رحيله.

وكتب عبدالعزيز بغلف عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "ذهب لأمريكا لقضاء يومين مع أسرته بإذن المدرب والرئيس، فقامت الدنيا ولم تقعد، هذا يتدلع ويماطل ومدلل من قبل الادارة"، في إشارة للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله. 

والتمس العضو الذهبي السابق بنادي النصر، العذر لحمد الله في أزماته الأخيرة مع الإدارة، مغردا: "الحقيقة أن له مستحقات  متأخره تم دفعها له حتى يعود".

على الجانب الآخر، أدان بغلف طريقة تعامل إدارة النصر مع البرازيلي تاليسكا، كاتبا: "هل تاليسكا.. استثناء؟، أم ما أريكم إلا ما أرى".

واختتم العضو الذهبي السابق بنادي النصر، تغريدته المثيرة للجدل بطريقة ساخرة، كاتبا: "توجيهات صارمه للقروب: أعمل نفسك ميت". 

جدير بالذكر، أن تاليسكا يغيب عن استعدادا النصر للموسم الجديد، ويقيم النجم البرازيلي حفلات غنائية في بلاده حيث قام بإحياء أكثر من حفلة آخرها في فييرا دي سانتانا، رغم انطلاق معسكر النصر في ماريبا الإسبانية. 

اقرأ أيضا.. 

هيجيتا يعود.. ويكشف ما قاله لـ"أوسبينا عن النصر" 

مفاجأة.. الاتحاد يرد على الاحتراف بضربة قوية للنصر بقضية حمد الله 

تاليسكا يرد على عدم انضمامه لمعسكر النصر في إسبانيا 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الاتحاد يرد على الاحتراف بضربة قوية للنصر بقضية حمد الله

انتهت| الكشف عن صفقة النصر الرابعة

حمل تطبيق سعودي الآن