مفاجأة.. الاتحاد يرد على الاحتراف بضربة قوية للنصر بقضية حمد الله

تاريخ النشر: 26/07/2022
10651
منذ سنة
مفاجأة.. الاتحاد يرد على الاحتراف بضربة قوية للنصر بقضية حمد الله

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة مدوية، في رد مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، على خطاب لجنة الاحتراف بشأن قضية نادي النصر وعبدالرزاق حمد الله، والمعروفة بـ"التسجيلات".

وكان إداريا الاتحاد حامد البلوي ومشعل السعيد، قد تلقيا خطابين عاجلين من لجنة الاحتراف، للرد على كل ما وجه لهما في جلسة، الخميس الماضي، التي دفعا فيها "بعدم الاختصاص".

ووفقا لصحيفة "المدينة"، اليوم الثلاثاء، فأن إدارة نادي الاتحاد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل في ردها على خطاب لجنة الاحتراف. 

وأفادت الصحيفة، أن إدارة جهزت مذكرة، كشفت خلالها عن المفاهمات التي تمت بين الناديين على انتقال حمدالله، بكل التفاصيل الدقيقة التي تتعلق بهذه الاتفاقات الثنائية بينهما. 

تفاصيل قضية النصر ضد إداريي الاتحاد وحمد الله

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته.. صعد مجلس إدارة النصر، القضية إلى "فيفا"، مع تقديم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتضمن مفاوضات بين النجم المغربي ومسؤولي العميد، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب مع قلعة العالمي.

جدير بالذكر، أن حمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر عقده؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضا.. 

الاتحاد ينقذ "رقبة البلوي" في قضية حمد الله.. بهذا التصرف الغريب! 

راتب مقبول.. كم طلب بن شرقي من الاتحاد؟ 

إسدال الستار على قضية الاتحاد وحمد الله.. و"فيفا" ينتقم من النصر 

اقرأ أيضا

معركة النصر والاتحاد .. مفاجأة مدوية والرحيل ينقذ حمد الله

حمد الله مصدوم من الاتحاد.. هكذا حصل النصر على التسجيلات الصوتية!

حمل تطبيق سعودي الآن