هيجيتا يعود.. ويكشف ما قاله لـ"أوسبينا عن النصر"

تاريخ النشر: 26/07/2022
1078
منذ سنة
هيجيتا يعود.. ويكشف ما قاله لـأوسبينا عن النصر

كشف رينيه هيجيتا، أسطورة حراسة المرمى في كولومبيا، صباح اليوم الثلاثاء، ما قاله لمواطنه دافيد أوسبينا، قبل انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر.

اقرأ في سعودي سبورت| من وزارة الرياضة.. رد "عاجل" على إقالة رئيس الأهلي

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بعدما فشل في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي بادر من جانبه، بإقناع 3 لاعبين عالميين، دفعة واحدة، من أجل القدوم إلى العاصمة الرياض. 

اللاعبون هم الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان والبرازيلي لويس جوستافو.

هيجيتا يعود.. ويكشف ما قاله لـ"أوسبينا عن النصر"

ونجح النصر في الحصول على خدمات الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، في صيف 2022، مجانًا، بعدما انتهى العقد مع نابولي الإيطالي، حيث أصبح اللاعب حرًا.

في هذا السياق، أوضح هيجيتا الذي سبق له العمل في النصر حتى 2016، الحديث الذي جمعه بمواطنه دافيد أوسبينا، حيث أجرى معه مكالمتين هاتفتين، تحدثا خلالها بشأن أسلوب المعيشة في المملكة العربية السعودية.

وشدد رينيه هيجيتا، على أنه أخبر أوسبينا بـ"قوة الدوري السعودي"، موضحًا أن الكرة الآن في المملكة أصبحت تحظى بالكثير من الاحترام، مع تواجد لاعبين من نجوم الصف الأول حول العالم. 

وأضاف: "أوسبينا انضم إلى فريق رائع جدًا هو النصر الذي دومًا ما يتنافس على الألقاب.. على المستوى الشخصي، أتمنى له التوفيق".

وأكد هيجيتا أنه سعيد جدًا بالمعاملة والمحبة التي يتلقاها من النصر، كاشفًا العودة قريبًا إلى المملكة العربية السعودية، سواء كزيارة أو من أجل تدريب أحد الفرق السعودية، على حد قوله.

 

اقرأ أيضا

النصر ينتظر انتهاء شخصية سبارك لاستعادة تاليسكا !

انتهت| الكشف عن صفقة النصر الرابعة

حمل تطبيق سعودي الآن