مفاجأة في "راتب" لويس جوستافو مع النصر

تاريخ النشر: 26/07/2022
1314
منذ سنة
مفاجأة في راتب لويس جوستافو مع النصر

ما يزال الحديث في الشارع الرياضي السعودي، يدور في الساعات الأخيرة، مساء اليوم الإثنين، بشأن انضمام النجم البرازيلي لويس جوستافو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| إسدال الستار على قضية الاتحاد وحمد الله.. و"فيفا" ينتقم من النصر

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بعدما فشل في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي بادر من جانبه، بإقناع 3 لاعبين عالميين، دفعة واحدة، من أجل القدوم إلى العاصمة الرياض. 

اللاعبون هم الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان والبرازيلي لويس جوستافو.

مفاجأة في "راتب" لويس جوستافو مع النصر

وأشارت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، إلى حقيقة تكفل نادي فناربخشه التركي، بدفع 1.9 مليون يورو، ما يمثل جزءًا من راتب البرازيلي لويس جوستافو مع النصر.

وأوضحت أن فناربخشه التركي لم يصبح له أي علاقة على الإطلاق، بالبرازيلي لويس جوستافو، حيث فسخ الطرفان، العقد بينهما وديًا.

وشددت على أن النصر هو المسؤول عن راتب لويس جوستافو، في ظل التعاقد معه، مجانًا، بعقد يمتد إلى صيف 2023، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وذكرت أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا الذي سبق له تدريب جوستافو في أولمبيك مارسيليا، هو من طلب التعاقد مع البرازيلي في صيف 2022، بسبب امتلاكه صفات قيادية اخل الملعب وفي غرفة الملابس.

ويحصل النجم البرازيلي لويس جوستافو، وفق الصحف التركية، مع النصر، على 4 مليون يورو تقريبًا في السنة الواحدة.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على قضية الاتحاد وحمد الله.. وفيفا ينتقم من النصر

مفاجأة في عقد أبو جبل مع النصر.. تطور خطير

حمل تطبيق سعودي الآن