من وزارة الرياضة.. رد "عاجل" على إقالة رئيس الأهلي

تاريخ النشر: 26/07/2022
10422
منذ سنة
من وزارة الرياضة.. رد عاجل على إقالة رئيس الأهلي

يدور الحديث في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بشأن رد فعل وزارة الرياضة على ما وصل لها من مستندات وطلبات، على خلفية الجمعية العمومية غير العادية التي عقدها النادي الأهلي، منذ ساعات قليلة. 

اقرأ في سعودي سبورت| إسدال الستار على قضية الاتحاد وحمد الله.. و"فيفا" ينتقم من النصر

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، يعيش أيامًا عصيبة، بعدما ودع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إثر احتلال المركز الخامس عشر بـ32 نقطة، حيث يشارك للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى.

من وزارة الرياضة.. رد "عاجل" على إقالة رئيس الأهلي

وأجرى النادي الأهلي، جمعية عمومية غير عادية، في الساعات الأخيرة من مساء أمس الإثنين، حضرها الرئيس ماجد النفيعي، من أجل استجوابه بشأن عدد من المخالفات المالية، إضافة إلى تواجد أكثر من 1000 عضو، وعدد واسع من الذهبيين، يتقدمهم سمو الأمير تركي العبد الله الفيصل.

عدد من الذهبيين في الأهلي، أكد أن السعي ما يزال مستمرًا نحو "إقالة" ماجد النفيعي من منصبه، مع تسليم ملف مليء بالأخطاء الجسيمة إلى وزارة الرياضة من أجل حل مجلس الإدارة، رغم ما أشار إليه الإعلامي عناد الرشيد.. (اقرأ التفاصيل من هنا).

وتحدث رجاء الله السلمي، مساعد وزير الرياضة للإعلام والاتصال، في تصريحات لـ"العربية"، بشأن موقف "الرياضة" مما حدث في "عمومية" الأهلي، موضحًا أن النادي قادر على عقد أكثر من جمعية عمومية غير عادية، في أي وقت، بعد تقديم الأعضاء، طلبًا رسميًا إلى الوزارة.

وأوضح أن وزارة الرياضة بصدد مراجعة الملف الذي وصل لها من أعضاء الأهلي، إذ قال: "كل ما في الملف الذي تسلمه مندوب وزارة الرياضة من الأعضاء الذهبيين في الأهلي، ستتم مراجعته بشكل عاجل".

ويبقى الرئيس ماجد النفيعي في خطر، إذ من المحتمل أن يترك رئاسة الأهلي، قريبًا، رغم أن المعطيات التي ظهرت مساء أمس الإثنين، تشير إلى أنه قد يبقى وقتًا أطول في منصبه.

اقرأ أيضا

حسم مصير النفيعي رسميا بعد عمومية الأهلي.. قرار تاريخي

المجحد يجدد عقده مع الأهلي.. بعد عسيري والجهني

حمل تطبيق سعودي الآن