لسبب غريب.. رونالدو يفاجئ الجميع ويظهر مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 25/07/2022
385
منذ سنة
لسبب غريب.. رونالدو يفاجئ الجميع ويظهر مانشستر يونايتد

ينتظر كريستيانو رونالدو، المهاجم المطلوب داخل مانشستر يونايتد، اليوم لحسم مصير مستقبله في صفوف النادي الإنجليزي في الموسم المقبل.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان الأسطورة البرتغالي سيبقى في النادي هذا الصيف، لكن فريق أولد ترافورد لا يزال مصرًا على أنه ليس معروضًا للبيع وأنه بعيد جدًا عن خططهم للموسم المقبل، وفقًا لصحيفة "ذا أتليتيك".

طلب اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا الابتعاد عن النادي على أمل لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن العديد من الأندية الكبرى في أوروبا نأى بنفسه منذ ذلك الحين عن الانتقال المحتمل.

طالع أيضًا: 

هروبا من الاعتزال.. فابريجاس إلى كومو الإيطالي  

تحذيرات الجماهير الغاضبة تمنع أتلتيكو مدريد من التعاقد مع رونالدو 

الطلب الأخير.. برشلونة يضع شروطه لبقاء دي يونج 

حصل رونالدو على إذن من النادي لتغيب عن جولة إريك تن هاج التي استغرقت 17 يومًا قبل الموسم في تايلاند وأستراليا، ومع عودة الفريق إلى مانشستر الليلة الماضية ، يستعد نجمهم لإجراء محادثات حاسمة مع النادي.

قبل النادي موقف رونالدو في البداية ، على الرغم من أن تين هاغ كرر مرارًا هذا الصيف أن اللاعب ليس للبيع وأنه يود أن يظل جزءًا من الفريق في الموسم الجديد.

شعور سيء داخل مانشستر يونايتد بسبب كريستيانو رونالدو

لكن هناك شعور متزايد في يونايتد بأن شيئًا ما يجب أن يتنازل عنه خلال الأسبوعين المقبلين قبل أن يبدأ الموسم الجديد ضد برايتون. من غير المحتمل أن يكون اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا متاحًا لتلك اللعبة.

على الرغم من مكانته في اللعبة ، كان هناك عدد قليل جدًا من الأطراف المهتمة عندما أعلن المهاجم البرتغالي عن نيته الرحيل عن يونايتد هذا الصيف ، بعرض واحد ملموس من نادٍ سعودي لم يذكر اسمه.

رفض كل من تشيلسي وبايرن ميونيخ وحتى نادي ريال مدريد السابق فرصة الانتقال لأحد أعظم لاعبي اللعبة على الإطلاق ، والمثير للدهشة أن أقوى الشائعات كانت مع الخصم السابق لأتلتيكو مدريد.

على الرغم من أنه من المفهوم أن رونالدو سيقتطع من أجره البالغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، إلا أن أتلتيكو سيحتاج إلى بيع لاعبين لتمويل هذه الخطوة.

لكن أتليتي نأى بنفسه عن انتقال محتمل ، وأثارت الشائعات غضبًا بين جمهور النادي ، حيث أوضحوا تمامًا أنهم لا يريدون التعاقد مع لاعب قضى تسع سنوات في غريمه في المدينة ، وخلال هذه الفترة نفى ذلك مرتين. لقب دوري أبطال أوروبا في نهائيات 2014 و 2016.

اقرأ أيضا

لابورتا يكشف الحقيقة.. هل تفاوض برشلونة مع كريستيانو رونالدو؟

جحيم كريستيانو رونالدو مستمر في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن