تحذيرات الجماهير الغاضبة تمنع أتلتيكو مدريد من التعاقد مع رونالدو

تاريخ النشر: 25/07/2022
84
منذ سنة
تحذيرات الجماهير الغاضبة تمنع أتلتيكو مدريد من التعاقد مع رونالدو

مازالت ترفض جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني، لفكرة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتفاوض أتلتيكو مدريد حاليا مع كريستيانو رونالدو، بشأن الراتب الكبير الذي يحصل عليه، وسط مفاوضات جارية حاليا بين رئيسه ووكيل أعمال النجم البرتغالي خورخي مينديز.

وبعث كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي. 

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

اتهام النفيعي بـ"تجاوزات مالية" في الأهلي.. مدرسة وتذكرة طيران 

رسالة وداعية "خطيرة" من مدرب الاتحاد.. ماذا قال عن الهلال؟ 

هروبا من الاعتزال.. فابريجاس إلى كومو الإيطالي  

جماهير أتلتيكو مدريد تواصل التصعيد ضد فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن جماهير أتلتيكو مدريد رفضت في المقابل لفكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، من خلال تعليقات غاضبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضحت أن العلاقة المثيرة للجدل دائما بين كريستيانو رونالدو، وجماهير أتلتيكو مدريد، كانت كانت السبب الرئيسي في رفض مشجعي الأخير لفكرة ضم الهداف البرتغالي.

وأشارت إلى أن جماهير أتلتيكو مدريد تصدرت تريند عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ضد رونالدو، حتى وصل الأمر لمقاطعة مباريات الفريق حال التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.

ويعد أتلتيكو مدريد بمثابة حلال أمام وكيل رونالدو، في ظل العلاقات الجيدة التي تربط بين النادي المدريدي وخورخي مينديز، الذي يتواصل مع أكثر من فريق بشأن مستقبل كريستيانو.

اقرأ أيضا

هل يخسر كريستانو رونالدو موقعه في كأس العالم 2022؟

قرار غريب.. مانشستر يونايتد يوافق على رحيل رونالدو معارا

حمل تطبيق سعودي الآن