لاعب النصر يرفض 3 عروض للرحيل.. "ورطة لجارسيا؟"

تاريخ النشر: 25/07/2022
1528
منذ سنة
لاعب النصر يرفض 3 عروض للرحيل.. ورطة لجارسيا؟

كشف محمد قاسم، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن موقفه إزاء العروض المقدمة إليه، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن قاسم تلقى العديد من العروض الرسمية، من أندية الخليج والوحدة والرائد، للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد.

اقرأ أيضًا: النصر يهدد الهلال بسيناريو "باريس سان جيرمان".. الموسم يشتعل

وكان المدير الفني للنصر، رودي جارسيا، قد منح اللاعب الضوء الأخضر من أجل الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد تعاقد النصر مع الظهير الإيفواري غيسلان كونان، في صفقة انتقال حر، قادمًا من ستاد ريمس، بالإضافة إلى الثنائي منصور الشمري وماجد قشيش.

ورفض قاسم العروض المقدمة في الصيفية؛ لقلة المقابل المادي، مقارنة بنادي النصر، في ظل تبقي عامين في عقده مع العالمي.

وفي سياق متصل، وافقت إدارة النصر على العرض المقدم من نادي الرائد، بالحصول على خدمات المدافع عبد الله الشنقيطي، الذي ينتهي عقده مع العالمي، في نهاية الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: صفقة النصر الجديدة.. بطل رباعية البايرن وضحية "كارثة ألمانيا"

وأعلن النصر عن تعاقده مع عدد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهم الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا والظهير الإيفواري غيسلان كونان والمحور البرازيلي لويز جوستافو.

ويستعد النصر لموسم 2022-2023، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

تابع آخر أخبار الانتقالات السعودي مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صفقات نارية في الطريق إلى النصر.. التفاصيل الكاملة 

لويس جوستافو.. كم يتقاضى البرازيلي مع النصر في الدقيقة الواحدة؟

حمل تطبيق سعودي الآن