صفقة النصر الجديدة.. بطل رباعية البايرن وضحية "كارثة ألمانيا"

تاريخ النشر: 24/07/2022
2365
منذ 4 شهور
صفقة النصر الجديدة.. بطل الرباعية وضحية كارثة ألمانيا

أعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع البرازيلي لويز جوستافو، نجم بايرن ميونيخ ومارسيليا الأسبق، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد النصر مع لويز جوستافو، لمدة موسم رياضي واحد، حتى صيف 2023، مع خيار التمديد لموسم آخر.

اقرأ أيضًا: النصر يعلن تعاقده مع نجم بايرن ميونيخ.. صفقة برازيلية مدوية

وأصبح لويز جوستافو ثالث صفقات المحترفين في صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الظهير الإيفواري غيسلان كونان وحارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا.

من هو لويز جوستافو؟

لويز جوستافو "35 عامًا"، لاعب محور وقلب دفاع وظهير أيسر، تنقل بين عدد من الفرق البرازيلية، ثم لعب في صفوف كورنثيانز في 2006، وكانت تجربته الاحترافية الأولى في هوفنهايم الألماني في 2007، ثم لعب في صفوف بايرن ميونيخ الألماني في الفترة بين 2011 و2013، ثم انتقل إلى فولسفبورج في 2013، ثم إلى مارسيليا في 2017، ثم فنربخشة في 2019، ثم النصر في 2022.

وخاض لويز جوستافو 543 مباراة في مسيرته الكروية مع مختلف الأندية، سجل خلالها 35 هدفًا وصنع 23 تمريرة حاسمة، وتلقى 135 بطاقة صفراء، و9 بطاقات صفراء ثانية، وبطاقتين حمراوتين مباشرتين.

ومثّل لويز جوستافو منتخب البرازيل الأول في 41 مباراة دولية، سجل خلالها هدفين وصنع تمريرتين حاسمتين، وشارك مع البرازيل في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتوج لويز جوستافو بالعديد من الألقاب؛ أبرزها رباعية الدوري الألماني وكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني ودوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ، وكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني مع فولفسبورج، ووصافة الدوري الأوروبي مع مارسيليا، فضلًا عن كأس العالم للقارات والمركز الرابع في كأس العالم مع منتخب البرازيل.

وكان لويز جوستافو أحد عناصر منتخب البرازيل في مونديال 2014، وشارك في مباراة نصف النهائي أمام ألمانيا، والتي انتهت بخسارة تاريخية للبرازيل بسبعة أهداف مقابل هدف.

طالع أيضًا..

صدمة 2022.. نجم النصر مهدد بـ"الغياب" عن الملاعب 6 أشهر!

مفاجأة في عقد تاليسكا مع النصر.. والسر الحقيقي لـ"معاقبته"

كواليس النصر.. الزمالك يترك أبو جبل وموري يقترب من المكسيك

حمل تطبيق سعودي الآن