جوستافو يتنازل من أجل النصر.. مفاجأة تثير الجدل في الشارع السعودي

تاريخ النشر: 24/07/2022
3671
منذ سنة
جوستافو يتنازل من أجل النصر.. مفاجأة تثير الجدل في الشارع السعودي

ما يزال الحديث في الشارع الرياضي السعودي، يدور في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأحد، بشأن انضمام النجم البرازيلي لويس جوستافو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| مفاوضات "سرية" بين النصر وحمد الله.. أكبر مفاجآت 2022

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بعدما فشل في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي بادر من جانبه، بإقناع 3 لاعبين عالميين، دفعة واحدة، من أجل القدوم إلى العاصمة الرياض. 

اللاعبون هم الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان والبرازيلي لويس جوستافو.

جوستافو يتنازل من أجل النصر.. مفاجأة تثير الجدل في الشارع السعودي

وكشف النصر، في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع النجم البرازيلي لويس جوستافو، لمدة موسم رياضي واحد، مجانًا، قادمًا من فناربخشه التركي.

وأوضح النصر أن الطرفين اتفقا على بند، يتيح لهما، تمديد العقد إلى صيف 2024. 

وفي هذا السياق، يبدو أن البرازيلي المخضرم لويس جوستافو، صاحب الـ35 عامًا، تنازل كثيرًا من أجل إتمام انضمامه إلى النصر، حيث أكد نادي فناربخشه التركي، أن اللاعب وافق على فسخ العقد وديًا، مقابل تنازله عن 6.7 مليون يورو، أي 25 مليون ريال سعودي كاملة.

وتفاعلت جماهير الشارع الرياضي السعودي مع "تنازل" لويس جوستافو من أجل النصر، إذ يرى البعض أنه فعل ذلك، من أجل التدرب مجددًا تحت قيادة الفرنسي رودي جارسيا، بينما يرى آخرون، أن مثل تلك التنازلات، أمور طبيعية في عالم كرة القدم.

يشار إلى أن الإعلامي علي العنزي، أكد منذ لحظات، وصول لويس جوستافو إلى إسبانيا، من أجل إجراء الفحوصات الطبية قبل انضمامه إلى تدريبات النصر.

اقرأ أيضا

صفقات نارية في الطريق إلى النصر.. التفاصيل الكاملة 

النصر يهدد الهلال بسيناريو باريس سان جيرمان.. الموسم يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن