الأهلي ينهي الجدل.. حقيقة مفاوضات النصر لضم ديانج

تاريخ النشر: 24/07/2022
296
منذ سنة
الأهلي ينهي الجدل.. حقيقة مفاوضات النصر لضم ديانج

كشف مصدر في النادي الأهلي المصري، عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن وجود اتصالات من نادي النصر، للتفاوض مع الأهلي بشأن التعاقد مع الدولي المالي أليو ديانج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير مصرية أن الأهلي لم يتلق أي عروض، سواءً رسمية أو ودية، وصلت من نادي النصر، من أجل التفاوض على ضم اللاعب خلال الفترة الماضية.

ونوه مصدر بالنادي الأهلي، أن تركيز ديانج مع الأهلي في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق، فيما لم يتم التواصل معه، أو تقديم عرض، سواءً من النصر، أو أي نادٍ آخر، لضم اللاعب في الدوريات العربية.

في المقابل، ذكر المصدر أن الأهلي تلقى عرضًا أوروبيًا لضم أليو ديانج، إلا أن العرض لا يزال في طور الأحاديث الودية من شركات التسويق، دون وجود عروض رسمية.

من هو أليو ديانج؟

وتعاقد الأهلي مع أليو ديانج في يوليو 2019، قادمًا من نادي مولودية الجزائر، ويعد ديانج أحد العناصر الأساسية في صفوف الأهلي، فيما يرتبط اللاعب بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2026.

وخاض أليو ديانج 125 مباراة مع الأهلي في مختلف المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة.

وتوج أليو ديانج بالعديد من البطولات مع الأهلي، مثل الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا "مرتين" وكأس السوبر الإفريقي "مرتين" وبرونزيتي كأس العالم للأندية في 2020 و2021.

طالع أيضًا..

صفقة النصر الجديدة.. بطل رباعية البايرن وضحية "كارثة ألمانيا"

مفاجأة.. مدرب كروز أزول يعلن موعد حسم صفقة نجم النصر

ديانج يكشف.. "هل يرحل عن الأهلي وينتقل إلى النصر"

اقرأ أيضا

ديانج يكشف.. هل يرحل عن الأهلي وينتقل إلى النصر

الأهلي المصري يفتح الباب أمام النصر.. ديانج بديل إنسيلمو في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن