ديانج يكشف.. "هل يرحل عن الأهلي وينتقل إلى النصر"

تاريخ النشر: 07/07/2022
382
منذ سنة
ديانج يكشف.. هل يرحل عن الأهلي وينتقل إلى النصر

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة تلقي النادي الأهلي المصري، عرضًا من نادي النصر، من أجل التعاقد مع محور الارتكاز المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر مصدر مقرب من اللاعب أليو ديانج، وفقًا لتقارير مصرية، أنه لم يحدث أي تواصل رسمي من قِبل نادي النصر، من أجل التعاقد مع اللاعب، سواءً النصر أو أي نادٍ آخر، وقد تكون مجرد اهتمامات، ولكن لم يحدث تواصل رسمي.

اقرأ أيضًا: بالأسماء| النصر يستعد للإعلان عن 3 صفقات عالمية "دفعة واحدة" 

وارتبط اسم أليو ديانج، برغبة نادي النصر في التعاقد مع لاعب منتخب مالي، فيما رصدت إدارة النادي الأهلي مبلغ 5 ملايين دولار، من أجل الموافقة على رحيل ديانج.

من هو أليو ديانج؟

وتعاقد الأهلي المصري مع أليو ديانج في يوليو 2019، قادمًا من نادي مولودية الجزائر، ويعد ديانج أحد العناصر الأساسية في صفوف الأهلي، فيما يرتبط اللاعب بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2026.

وخاض أليو ديانج 125 مباراة مع الأهلي في مختلف المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة.

وتوج أليو ديانج بالعديد من البطولات مع الأهلي، مثل الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا "مرتين" وكأس السوبر الإفريقي "مرتين" وبرونزيتي كأس العالم للأندية في 2020 و2021.

ويرغب النصر في دعم صفوفه بالعديد من المراكز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على طلب المدير الفني الجديد رودي جارسيا، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي 2022-2023، والذي يشهد مشاركة النصر في مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضًا:

أول رسالة من كونان بعد الانتقال إلى النصر.. "وعد للجماهير" 

الاحتراف تهز النصر والاتحاد بقضية حمد الله.. مفاجأة بعد قرار فيفا 

رودي جارسيا: قصتي طويلة مع النصر و"سنبلل القمصان" من أجل النتائج 

اقرأ أيضا

ديانج إلى النصر.. مفاجأة "تقرب" نجم الأهلي من مرسول بارك

الهلال أم النصر.. 3 مفاجآت في مستقبل ديانج بعد الأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن