3 مكاسب فنية تكشف سر مفاوضات الاتحاد مع مارتنيز رغم صدمة "الهبوط"

تاريخ النشر: 24/07/2022
460
منذ سنة
3 مكاسب فنية تكشف سر مفاوضات الاتحاد مع مارتنيز رغم صدمة الهبوط

لم تغلق إدارة نادي الإتحاد باب التفاوض مع الهندوراسي ألبرت إليس مارتنيز نجم بوردو الفرنسي، ومازالت تسابق الزمن لضم اللاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ورغم هبوط نادي بوردو لدوري الدرجة الثالثة بفرنسا وتخوّف البعض من ضم لاعب هبط فريقه لهذا المستوى في فرنسا إلا أن إدارة العميد مازالت تحاول إبرام الصفقة بكل قوة لعدة أسباب فنية يأتي في مقدمتها قدرات اللاعب الهندوراسي الفنية العالية فهو يُجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب منها الجناح الأيمن والجناح الأيسر وخلف المهاجم.

اقرأ أيضا.. 

صفقة النصر الجديدة.. بطل رباعية البايرن وضحية "كارثة ألمانيا"  

3 أسباب وراء تفاوض الأهلي مع أحمد حسن كوكا.. تفاصيل خطيرة 

ومن قدرات ألبرت القوية أيضاً داخل الملعب سرعته الواضحة وهذا يُساعده على نقل الكرة والهجمات سريعاً وظهر هذا في تجارب اللاعب السابقة في فرنسا والبرتغال ، وهناك ميزة ثالثة جعلت الإتحاد تبذل قصارى جهدها لأتمام التعاقد مع نجم بوردو وهي قدراته التهديفية العالية فهو يُسدد بدقة على مرمى الخصم بشكل يجعله إيجابي وفعّال.

وخاض ألبرت 53 مباراة  مع منتخب بلاده سجل خلالها 12 هدفا ، وخاض 20 مباراة في الدوري الفرنسي الموسم الماضي، سجل خلالها 9 أهداف وصنع آخر.

وتعاقد نادي إدارة بوردو مع ألبرت إليس مارتنيز صاحب 26 عاما، من بوفيستا البرتغالي مقابل نحو 7 ملايين دولار.

وتدخل إدارة العميد حالياً صراع شرس مع عدة أندية أوربية للحصول على خدمات اللاعب الهندوراسي خاصة بعدما رحّب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للأتحاد بفكرة التعاقد مع ألبرت.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| مستجدات قضية حمد الله.. شراحيلي وصفقة دفاعية

الاتحاد يحسم صفقته الأجنبية الأولى.. فعلها الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن