كواليس الاتحاد.. فرصة أخيرة لهنريكي والجبرين يريد الرحيل

تاريخ النشر: 24/07/2022
245
منذ سنة
كواليس الاتحاد.. فرصة أخيرة لهنريكي والجبرين يريد الرحيل

يشهد نادي الاتحاد، كواليس مثيرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويجري الاتحاد معسكره في النمسا، خلال الفترة حتى 13 أغسطس المقبل، حيث يخوض الاتحاد 4 مباريات ودية؛ تبدأ بالمرحلة الأولى في سيفيلد بمقاطعة تيرول حتى 8 أغسطس، يخوض فيها الاتحاد مباراتين وديتين أمام فيورنتينا الإيطالي في 31 يوليو، وريد بول سالزبورج النمساوي في 7 أغسطس، ثم ينتقل الاتحاد إلى منطقة باد تاتزماندورف، لخوض المرحلة الثانية من المعسكر، بمباراة ودية أمام الوحدة الإماراتي في 12 أغسطس، ثم العودة إلى جدة في 13 أغسطس، وخوض مباراة ودية رابعة في 19 أغسطس، تحضيرًا لانطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، في 25 أغسطس.

اقرأ أيضًا: رئيس الزمالك: حامد تلقى أكبر عقوبة وأبو جبل في مشكلة مع النصر

فرصة أخيرة لهنريكي

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، قرر منح فرصة للبرازيلي برونو هنريكي، لاعب وسط الفريق، من أجل إثبات أحقيته في الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، من خلال معسكر النمسا.

وكان نونو سانتو قد أشار إلى إمكانية رحيل برونو هنريكي عن صفوف الاتحاد؛ لأنه لا يتناسب مع طريقة لعب سانتو، إلا أن المدرب البرتغالي قرر منح اللاعب فرصة خلال المباريات التجريبية الثلاث في معسكر النمسا، قبل البت في أمر اللاعب، سواءً بالبقاء أو الرحيل عن صفوف العميد.

وفي حالة موافقة سانتو على رحيل هنريكي، فإن إدارة الاتحاد ستبحث عن تسويق المدة المتبقية في عقد اللاعب، لمدة موسم واحد، سواءً ببيعه لأحد الأندية أو انتقاله على سبيل الإعارة.

اعتذار ينهي مسيرة الجبرين

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة "الرياضية"، أن لاعب الاتحاد عبد العزيز الجبرين، أخبر إدارة النادي بعدم استمراره في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وجاء اعتذار الجبرين للإدارة قبل سفر بعثة الفريق إلى النمسا، حيث فضل اللاعب خوض تجربة احترافية جديدة بعد النظر في العروض المقدمة إليه، خاصة وأن عقد الجبرين ينتهي مع الاتحاد في أكتوبر القادم.

وجاءت رغبة الجبرين مخالفة لرغبة الإدارة الاتحادية التي كانت ترغب في استمرار اللاعب في كتيبة المدير الفني نونو سانتو، بعد تحسن اللاعب لياقيًا وبدنيًا قبل نهاية الموسم المنقضي، وخضوعه لفترة تأهيل ممتازة للتعافي من الإصابة، ومشاركته في عدد من المباريات التجريبية، وينتظر أن يحصل اللاعب على المخالصة المالية خلال أيام.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

طارق حامد يودع الزمالك بـعقوبة كبيرة قبل الرحيل إلى الاتحاد

الاتحاد يحسم صفقته الأجنبية الأولى.. فعلها الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن