النصر يهدد الهلال بسيناريو "باريس سان جيرمان".. الموسم يشتعل

تاريخ النشر: 24/07/2022
491
منذ سنة
النصر يهدد الهلال بسيناريو باريس سان جيرمان.. الموسم يشتعل

يواصل نادي النصر، إبرام عدد من الصفقات النارية التي تشغل أحاديث الأوساط الكروية العالمية، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأعلن النصر، خلال الساعات الماضية، عن تعاقده رسميًا مع النجم البرازيلي لويز جوستافو، بطل دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ، في ميركاتو الصيف، في صفقة انتقال حر لمدة موسم رياضي واحد، مع خيار التمديد لموسم آخر.

اقرأ أيضًا: صفقة النصر الجديدة.. بطل رباعية البايرن وضحية "كارثة ألمانيا"

وأصبح لويز جوستافو ثالث صفقات المحترفين الأجانب في صفوف النصر، بعد حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا والظهير الإيفواري غيسلان كونان.

 اللاعبالمركزقادمًا منتكاليف الصفقة 
دافيد أوسبينا حارس مرمىنابوليمجانًا 
غيسلان كونانظهير أيسرستاد ريمسمجانًا 
لويز جوستافومحورمارسيليامجانًا 

سيناريو باريس

وتجري إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقات عالمية مجانية في ميركاتو الصيف، على غرار باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية 2021.

وتمكن نادي النصر من التعاقد مع أوسبينا وكونان وجوستافو في صفقة انتقال حر، في نجاح استثماري لإدارة آل معمر.

وكان باريس سان جيرمان قد أبرم عددًا من الصفقات المجانية التي شغلت حديث العالم، في الميركاتو الصيفي 2021، حيث تعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة، وجورجينيو فاينالدوم من ليفربول، وسيرخيو راموس من ريال مدريد.

النصر يهدد الهلال في 2023

وبات النصر، تحت قيادة المدير الفني رودي جارسيا، منافسًا شرسًا على البطولات في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، حيث يتنافس النصر على مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

ويهدد النصر، غريمه الهلال، حامل لقب الدوري السعودي وكأس السوبر، حيث يواجه الهلال عقوبة المنع من التعاقدات خلال فترتي تسجيل "صيف 2022 وشتاء 2023"، بناءً على قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية قضية اللاعب محمد كنو.

وتقدم الهلال بطلب استئناف و"تدبير وقتي" إلى مركز التحكيم الرياضي، من أجل تعليق قرار منع الهلال من القيد، من أجل إبرام الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي تنتهي في 31 أغسطس الجاري.

تابع آخر أخبار الانتقالات السعودي مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يمنع نجله من تشجيع النصر : عائلتنا كلها هلالية

نجم الهلال يريد الهروب من دياز.. لا أرغب في العمل معه

حمل تطبيق سعودي الآن