تركي آل الشيخ يمنع نجله من تشجيع النصر : "عائلتنا كلها هلالية"

تاريخ النشر: 24/07/2022
1523
منذ سنة
تركي آل الشيخ يمنع نجله من تشجيع النصر : عائلتنا كلها هلالية

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن موقف طريف مع نجله الصغير، يتعلق برغبة الأخير في تشجيع نادي النصر.

وظهر آل الشيخ في لايف تم بثه عبر الحساب الشخصي لمحمد الخريجي رئيس شركة الوسائل، أوضح خلاله أن نجله محمد صاحب الثمان سنوات، استأذنه في تشجيع نادي النصر، وذلك بعد اقتناعه بهذا الأمر من جانب صديق له.

اقرأ أيضا.. 

النصر يعلن تعاقده مع نجم بايرن ميونيخ.. صفقة برازيلية مدوية  

الأهلي يفاجئ لاعبيه.. ويستعد للدرجة الأولى بـ"قرار عاجل" 

وتابع قائلا: "لماذا تشجيع النصر؟ وكيف أقنعك صديقك؟..  وتترك الفريق المتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري أبطال آسيا.. عائلتنا كلها هلالية، أبوك وجدك وأبو جدك كلهم يشجعون الهلال، فأكد له نجله أنه سوف يتجه للكرة العالمية ولن يشجع أي فريق محلي؟

وتطرق نجل تركي آل الشيخ لمباراة الهلال وألميريا،  موضحا أن هذه المباراة سوف يحضرها ويرتدي قميص نادي ريال مدريد الإسباني، وهو الأمر الذي أثار اندهاش والده متسائلا عن الأمر.

وأوضح، أنه نجله أكد له عدم تشجيع الهلال أو أي فريق سعودي، وبالتالي ريال مدريد هو بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وسيشجعه أمام الهلال.

يذكر أن آل الشيخ أعلن عن إقامة مباراة ودية بين الهلال وألميريا الإسباني يوم 7 أغسطس المقبل على ملعب بيرللي في مدينة باريتون ببريطانيا، ويتم نقلها عبر قنوات روتانا سينما وخليجية وكلاسيكو و LBC.

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يحدد وجهة رونالدو الجديدة !

تركي آل الشيخ يعلن موعد مباراة الهلال وألميريا والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن