صدمة 2022.. نجم النصر مهدد بـ"الغياب" عن الملاعب 6 أشهر !

تاريخ النشر: 23/07/2022
1450
منذ سنة
صدمة 2022.. نجم النصر مهدد بـالغياب عن الملاعب 6 أشهر !

في مفاجأة من العيار الثقيل.. بات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مهددًا بـ"الغياب" عن الملاعب؛ لمدة 6 أشهر كاملة.

والنصر بدأ الاستعداد للموسم الرياضي الجديد؛ بالتعاقد مع المدير الفني الفرنسي الكبير رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

"هل ينضم رونالدينيو إلى الهلال؟".. إسدال الستار على صفقة القرن

"حمد الله يفوز على النصر".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

بعد معاقبته من النصر.. تاليسكا يرد على "أضخم عروض 2022" للرحيل

وإلى جانب جارسيا.. تعاقد مسؤولو العالمي، مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، بشكل حر.

* أزمة نادي النصر مع محمد أبو جبل

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير مصرية، عن أن حارس الفراعنة محمد أبو جبل، والذي وقع على عقود الانتقال إلى النصر رسميًا، قد لا يلعب أي مباراة رسمية، حتى شهر يناير من عام 2023.

والنصر حصل على توقيع أبو جبل، في شهر فبراير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة؛ وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري.

ولكن.. الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، تراجعت عن إتمام الصفقة، وذلك في أعقاب الهجوم الجماهيري عليها، حيث اتجهت إلى التعاقد مع الحارس الكولومبي العالمي دافيد أوسبينا.

طالع أيضًا

"الاتفاق مع الهلال لضم ماثيوس بيريرا؟".. رد عاجل من بوتافوجو

الأهلي يهز الميركاتو.. مهاجم منتخب مصر "بديلا" عن السومة

وأشارت التقارير المصرية، إلى أن مسؤولي العالمي، عرضوا على الحارس المصري، فسخ العقد بـ"التراضي"، مقابل الاحتفاظ بـ"مقدم العقد"، الذي تحصل عليه عند التوقيع، أو الخروج إعارة إلى أي نادٍ آخر.

وأوضحت أن محمد أبو جبل، رفض هذين الحلين؛ حيث تمسك بالحصول على قيمة عقده بالكامل، والتي تُقدر بـ6 ملايين دولار تقريبًا، مع تهديده بـ"تصعيد" القضية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحذرت التقارير، من أن وصول القضية إلى "فيفا"، يعني أن أبو جبل، سيظل معلقًا بدون أي نادي، حتى صدور الحكم النهائي، والذي قد يتزامن مع فتح باب الانتقالات الشتوية، في يناير من عام 2023.

اقرأ أيضا

الانتقال إلى النصر؟.. الكلمة الأخيرة من أليكسيس سانشيز

آل معمر يجدد لثنائي النصر.. ورسالة مثيرة من رودي جارسيا

حمل تطبيق سعودي الآن