كواليس النصر.. الزمالك يترك أبو جبل وموري يقترب من المكسيك

تاريخ النشر: 23/07/2022
960
منذ سنة
كواليس النصر.. الزمالك يترك أبو جبل وموري يقترب من المكسيك

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة حول قائمة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أو الصفقات الجديدة التي ينتظر انضمامها إلى صفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار KeryNews إلى أن الأرجنتيني راميلو فونيس موري، مدافع النصر، سيوقع على عقود انتقاله رسميًا إلى صفوف فريق كروز أزول المكسيكي، في الميركاتو الصيفي.

وأضاف المصدر أن فونيس موري وافق على عرض كروز أزول المكسيكي لمدة موسم رياضي واحد، على أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية، حال التوقيع على العقود خلال الأيام الجارية.

يأتي ذلك رغم تواجد فونيس موري في قائمة النصر، التي تضم 30 لاعبًا، للمشاركة في معسكر مدينة ماريبا الإسبانية، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

الزمالك يوافق على رحيل أبو جبل

وفي سياق متصل، أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك المصري، أن الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، بات خارج أسوار النادي.

وذكر أمير مرتضى أن إدارة الزمالك أجرت تحقيقًا مع الحارس محمد أبو جبل، وتم توقيع عقوبة على اللاعب، بما يضمن الحقوق المالية والفنية للنادي.

وكان أبو جبل مرتبطًا بعقد مع الزمالك، حتى نهاية أغسطس المقبل، علمًا بأن اللاعب وقع عقدًا مع نادي النصر في فبراير الماضي، من أجل الانتقال إلى صفوف العالمي في الموسم الجديد.

ويواجه نادي النصر أزمة في الوقت الحالي، على خلفية التعاقد مع الحارس أبو جبل، الذي قاد منتخب مصر لوصافة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، خاصة بعدما أعلن النصر عن تعاقده رسميًا مع الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى نابولي الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية.

وأصر محمد أبو جبل على الانضمام إلى صفوف النصر، أو الحصول على كامل عقده، في ظل اتجاه إدارة النصر نحو إعارة اللاعب أو وضعه في قائمة الاستثمار.

طالع أيضًا..

أبو جبل يصل الرياض للانضمام إلى النصر بـ "تأشيرة الصرامي"

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية عبر سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أزمة جديدة بين النصر وأبو جبل.. وعرض رسمي لـنجم الأرجنتين

النصر في خطر.. حقيقة وصول أبو جبل إلى السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن