رئيس الزمالك: حامد تلقى أكبر عقوبة وأبو جبل في مشكلة مع النصر

تاريخ النشر: 24/07/2022
321
منذ سنة
رئيس الزمالك: حامد تلقى أكبر عقوبة وأبو جبل في مشكلة مع النصر

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، عن كواليس المفاوضات الأخيرة مع الثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل، اللذين يستعدان للانضمام إلى صفوف الاتحاد والنصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مرتضى، خلال تصريحات لفضائية الشمس، إنه عقد لقاءً مع اللاعبين، عقب التتويج بلقب كأس مصر، وأخبرهم بأن الزمالك أغلق صفحة طارق حامد وأبو جبل، معلنًا رحيل الثنائي عن القلعة البيضاء.

اقرأ أيضًا: طارق حامد يودع الزمالك بـ"عقوبة كبيرة" قبل الرحيل إلى الاتحاد

وتوج الزمالك بلقب كأس مصر 2021، يوم الخميس الماضي، عقب الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة النهائي في استاد القاهرة الدولي.

وأضاف رئيس الزمالك "طارق حامد اعترف كتابيًا بأنه أخطأ في حق الزمالك، وتم فرض عقوبة قدرها 8.5 ملايين جنيه على اللاعب، وهي أكبر عقوبة في تاريخ أي نادٍ، ومنحناه ورقة المخالصة من أجل الالتحاق بمعسكر الاتحاد في النمسا".

وكان طارق حامد، قد وقع على عقود الانتقال إلى صفوف الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية، مستفيدًا من دخوله الفترة الحرة مع الزمالك، فيما كانت العقوبة المفروضة على اللاعب، نتيجة تغيبه عن تدريبات الفريق لفترة طويلة.

أزمة أبو جبل مع النصر

وتابع مرتضى "محمد أبو جبل في مشكلة مع نادي النصر، ويجب عليه الانضمام إلى صفوف الفريق خلال الأيام الجارية".

وأضاف "أبو جبل كان لديه 2 مليون جنيه في مستحقاته، وأخبرته أن الزمالك لا يمتلك حارسًا بديلًا، ويمكنك البقاء لحين انتهاء عقدك في أغسطس، أو شراء المدة المتبقية في عقدك، وهذا ما حدث، وقد وفرت على الزمالك مبلغ 12.5 أو 13 مليون".

ووقع النصر عقدًا مع محمد أبو جبل، في فبراير الماضي، عقب تألق حارس الزمالك مع منتخب مصر، وقيادة الفراعنة إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

طالع أيضًا..

طارق حامد يوجه رسالة لزملاء الزمالك.. "الاتحاد ينتظر"

كواليس النصر.. الزمالك يترك أبو جبل وموري يقترب من المكسيك

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر في خطر.. حقيقة وصول أبو جبل إلى السعودية

طارق حامد يوجه رسالة لزملاء الزمالك.. الاتحاد ينتظر

حمل تطبيق سعودي الآن