طارق حامد يوجه رسالة لزملاء الزمالك.. "الاتحاد ينتظر"

تاريخ النشر: 23/07/2022
252
منذ سنة
طارق حامد يوجه رسالة لزملاء الزمالك.. الاتحاد ينتظر

وجه المصري طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة إلى زملائه في غرفة خلع الملابس، على خلفية رحيله المرتقب عن القلعة البيضاء.

ويستعد طارق حامد للانتقال إلى صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما وقع اللاعب على عقود الانتقال إلى الاتحاد في الموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضًا: طارق حامد يودع الزمالك بـ"عقوبة كبيرة" قبل الرحيل إلى الاتحاد

وفي حديثه مع اللاعبين داخل غرفة الزمالك، قال طارق حامد لزملائه إنه كان يود مشاركتهم في المنافسة على لقب كأس مصر، ولكن الأمور لم تسر كما يجب، مبينًا أن هناك بعض الأمور التي سيوضحها في وقت لاحق.

وأضاف حامد أنه لم يهرب أو يدعِ المرض أو الإصابة أبدًا، مؤكدًا أن قدم كل ما يستطيع خلال 8 سنوات، سواءً داخل الملعب أو خارجه.

تفاصيل إنهاء عقد طارق حامد مع الزمالك

وفي سياق متصل، ذكرت تقارير مصرية أن طارق حامد وافق على العقوبة المقررة من إدارة نادي الزمالك، بخصم 8.5 ملايين جنيه من مستحقاته المالية، من أجل الحصول على مخالصة مالية.

ويستعد طارق حامد للحصول على مخالصة الزمالك، من أجل السفر إلى النمسا، تمهيدًا للانضمام إلى معسكر الاتحاد، في إطار التحضير للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ووقع طارق حامد على عقود الانتقال إلى نادي الاتحاد، خلال الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، مستفيدًا من دخوله الفترة الحرة في عقده مع الزمالك.

وكانت إدارة الاتحاد قد طالبت طارق حامد بسرعة الانضمام إلى معسكر الفريق في النمسا، من أجل التحضير للموسم الجديد، بعدما شهدت الفترة الماضية أزمة بين اللاعب ونادي الزمالك، من أجل إنهاء التعاقد بصورة ودية، قبل الرحيل إلى العميد.

طالع أيضًا..

موعد انضمام شراحيلي وطارق حامد إلى الاتحاد.. كواليس جديدة

الاتحاد يستعجل طارق حامد.. ورطة جديدة تهدد بفشل الصفقة

نتائج تحقيق الزمالك مع طارق حامد "بعد القمة".. الاتحاد يترقب

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ في صفقة طارق حامد مع الاتحاد .. وقرار رسمي من سانتو

نتائج تحقيق الزمالك مع طارق حامد بعد القمة.. الاتحاد يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن