النصر يعلن تعاقده مع نجم بايرن ميونيخ.. صفقة برازيلية مدوية

تاريخ النشر: 24/07/2022
3600
منذ سنة
النصر يعلن تعاقده مع نجم بايرن ميونيخ.. صفقة برازيلية مدوية

أعلن النصر في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد الموافق 24 يوليو 2022، تعاقده مع صفقته الصيفية الثالثة من أجل دعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد 2022-2023.

وكان النصر قد تعاقد رسميا مع الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى نابولي، والإيفواري غيسلان كونان ظهير أيسر ستاد ريمس، وذلك صفقات انتقال حر لمدة موسمين.

وتعمل إدارة آل معمر، مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا الذي تم التعاقد معه لمدة موسمين، على دعم الفريق بصفقات أجنبية مميزة للظهور بشكل مميز وحصد الألقاب خلال الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا.. 

الأهلي يفاجئ لاعبيه.. ويستعد للدرجة الأولى بـ"قرار عاجل" 

وجاءت الصفقة الثالثة التي أعلن عنها النصر، بالتعاقد مع البرازيلي لويز جوستافو لاعب وسط فناربخشة التركي، لمدة موسم واحد مع خيار التمديد لموسم ثان.

وأشار الحساب الرسمي لنادي النصر، أن جوستافو يصل عصر اليوم إلى إسبانيا من أجل إجراء الفحوصات الطبية، والتوقيع رسميا على عقود انتقال لصفوف العالمي بداية من الموسم الجديد.

ويخوض النصر معكسر خارجي في إسبانيا، تتخلله مباريات ودية،  استعدادا للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي ينطلق نهاية شهر أغسطس المقبل.

ولعب النجم البرازيلي في صفوف بايرن ميونيخ، ومارسيليا الفرنسي، ويمتلك مسيرة دولية مميزة حيث خاض 41 مباراة رفقة منتخب بلاده السيلساو.

اقرأ أيضا

آل معمر يجدد لثنائي النصر.. ورسالة مثيرة من رودي جارسيا

كواليس النصر.. الزمالك يترك أبو جبل وموري يقترب من المكسيك

حمل تطبيق سعودي الآن