الاتحاد يستعجل طارق حامد.. ورطة جديدة تهدد بفشل الصفقة

تاريخ النشر: 20/07/2022
316
منذ سنة
الاتحاد يستعجل طارق حامد.. ورطة جديدة تهدد بفشل الصفقة

حرص مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، على التواصل مع لاعب الوسط المصري طارق حامد، من أجل إنهاء كافة ارتبطاته الحالية بهدف الانتظام بمعسكر النمور التحضيري للموسم القادم. 

ووقع طارق حامد على عقود الانتقال إلى صفوف الاتحاد، خلال الموسم الرياضي الجديد "2022-2023"، بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع الزمالك.

تتساءل جماهير الشارع الرياضي السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بشأن موعد وصول النجم المصري طارق حامد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد. 

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، قامت إدارة الاتحاد باستعجال متوسط الميدان المصري، من أجل المشاركة في معسكر الفريق، تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو.

من المقرر، أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى النمسا، يوم السبت المقبل، للانتظام في معسكر إعداداي للموسم المقبل.

واستعجال الإدارة الاتحادية، للمحور المصري، وضعه في ورطة كبيرة، حيث يضيق مسئولو نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور الخناق على طارق حامد. 

ويتمسك نادي الزمالك بحق انتهاء تعاقد اللاعب بنهاية الموسم الجارى، والذي سيكون آخر شهر أغسطس المقبل، وهو ما يمنع طارق حامد من الانتقال للاتحاد، وفى حال انضمامه بالوقت الحالي سيحق للزمالك شكوى اللاعب.

في الوقت ذاته، اشترط المدرب البرتغالي نونو سانتو، انتظام طارق حامد بمعسكر الفريق للحكم على مستواه عن قرب، قبل التوقيع النهائي مع اللاعب من قبل إدارة الحائلي. 

وبنا على ما سبق، أصبح طارق حامد في موقف لا يحسد عليه، حيث أن ناديه السابق يحاول عرقلة الصفقة وناديه الجديد يشترط التوقيع بعد رؤية مستواه الفني برفقة لاعبي الاتحاد، مما يلمح إلى احتمالية فشل الصفقة في حالة إصرار مسؤولي الزمالك على استمرار اللاعب حتى نهاية شهر أغسطس القادم. 

اقرأ أيضا.. 

تطور مفاجئ في صفقة طارق حامد مع الاتحاد .. وقرار رسمي من سانتو 

كواليس مثيرة في صفقة طارق حامد مع الاتحاد ..وآراء طبية تثير القلق 

موعد انضمام شراحيلي وطارق حامد إلى الاتحاد.. كواليس جديدة 

اقرأ أيضا

بعد حفظ التسجيلات.. تعرف على عقوبة حمد الله والاتحاد المتوقعة

رسميا| نجم الشباب إلى الفيحاء.. والاتحاد يحتفل

حمل تطبيق سعودي الآن