نجم الهلال يريد "الهروب" من دياز.. لا أرغب في العمل معه

تاريخ النشر: 23/07/2022
2456
منذ سنة
نجم الهلال يريد الهروب من دياز.. لا أرغب في العمل معه

في مفاجأة من العيار الثقيل.. قرر أحد نجوم نادي الهلال، الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ بسبب المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز.

ودياز عاد إلى الهلال، في فبراير الماضي، وقاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، والتأهل إلى دور الـ16 من أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا

"هل ينضم رونالدينيو إلى الهلال؟".. إسدال الستار على صفقة القرن

"حمد الله يفوز على النصر".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

بعد معاقبته من النصر.. تاليسكا يرد على "أضخم عروض 2022" للرحيل

وتوّج الزعيم، بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي؛ بعد صراع شرس مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الذي أنهى المسابقة، في الوصافة.

* سر رغبة ماثيوس بيريرا عن نادي الهلال

وكشفت صحيفة "globo"، عن أن السر الحقيقي وراء رغبة البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي الهلال، في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم؛ هو دياز.

ومنذ عدة أيام.. وأنباء قوية تترد عن ضغط بيريرا، على مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل؛ من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

طالع أيضًا

"الاتفاق مع الهلال لضم ماثيوس بيريرا؟".. رد عاجل من بوتافوجو

الأهلي يهز الميركاتو.. مهاجم منتخب مصر "بديلا" عن السومة

وأشارت الصحيفة، إلى أن النجم البرازيلي، الذي انضم إلى الهلال، في صيف عام 2021، مقابل 90 مليون ريال تقريبًا، غير معجب بـ"تصرفات" دياز، و طريقة تعامله معه.

جدير بالذكر أن نادي بوتافوجو البرازيلي، يتفاوض حاليًا مع إدارة الزعيم؛ من أجل شراء عقد ماثيوس بيريرا، وسط اعترافات بصعوبة الصفقة.

اقرأ أيضا

دياز يستغنى عن نجم الهلال.. وتحرك عاجل من بن نافل

الاتفاق مع الهلال لضم ماثيوس بيريرا؟.. رد عاجل من بوتافوجو

حمل تطبيق سعودي الآن