دياز "يستغنى" عن نجم الهلال.. وتحرك عاجل من بن نافل

تاريخ النشر: 23/07/2022
358
منذ سنة
دياز يستغنى عن نجم الهلال.. وتحرك عاجل من بن نافل

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، بالرغم من توقيعه للغريم النصر، بعد دخول الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"هل ينضم رونالدينيو إلى الهلال؟".. إسدال الستار على صفقة القرن

"حمد الله يفوز على النصر".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

بعد معاقبته من النصر.. تاليسكا يرد على "أضخم عروض 2022" للرحيل

ومن ناحيتها.. قدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا إلى مركز التحكيم الرياضي، ضد عقوبة "المنازعات"، بالإضافة إلى طلب بـ"التدابير الوقتية"؛ لحين إصدار الحكم النهائي في القضية.

* تحرك عاجل من الهلال لـ"ضم" بديل فييتو

وفي هذا السياق.. كشف حمود القحطاني، الإعلامي الرياضي المُقرب من البيت الهلالي، عن سعي إدارة نادي الهلال حاليًا، لتعليق عقوبة الحرمان من التسجيل.

وأشار القحطاني في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الإدارة الهلالية، تسعى لتعليق العقوبة؛ من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي، بديلًا عن الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

طالع أيضًا

مفاوضات "سرية" بين النصر وحمد الله.. أكبر مفاجآت 2022

"الاتفاق مع الهلال لضم ماثيوس بيريرا؟".. رد عاجل من بوتافوجو

الأهلي يهز الميركاتو.. مهاجم منتخب مصر "بديلا" عن السومة

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، يرغب في "التخلص" من فييتو، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

جدير بالذكر أن فييتو، الذي انضم إلى الزعيم، في صيف 2020، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، خرج إعارة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في الفترة من يناير إلى يونيو 2022.

اقرأ أيضا

خطة المعيوف والبليهي تهز الهلال.. تسريبات صادمة

الهلال والشباب فئة أولى وصدمة الاتحاد.. تصنيف الأندية في 2023

حمل تطبيق سعودي الآن