مفاجأة في عقد تاليسكا مع النصر.. والسر الحقيقي لـ"معاقبته"

تاريخ النشر: 23/07/2022
419
منذ سنة
مفاجأة في عقد تاليسكا مع النصر.. والسر الحقيقي لـمعاقبته

لا تزال العقوبة المفروضة من مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، ضد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، تثير الكثير من الحبر، في وسائل الإعلام.

وإدارة النصر عاقبت تاليسكا "ماليًا"؛ بسبب تأخره عن الانضمام إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم، في مدينة ماريبا الإسبانية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضًا

"هل ينضم رونالدينيو إلى الهلال؟".. إسدال الستار على صفقة القرن

"حمد الله يفوز على النصر".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

بعد معاقبته من النصر.. تاليسكا يرد على "أضخم عروض 2022" للرحيل

وبرر النجم البرازيلي، تأخره عن معسكر العالمي؛ لظروف عائلية، على الرغم من انتشار جدول بمواعيد "حفلاته الغنائية"، والتي تمتد حتى نهاية شهر يوليو الجاري.

* مفاجآت في أزمة النصر وأندرسون تاليسكا

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، عن أن تاليسكا، أبلغ إدارة نادي النصر، بالانضمام إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم، يوم 22 يوليو الجاري.

طالع أيضًا

مفاوضات "سرية" بين النصر وحمد الله.. أكبر مفاجآت 2022

"الاتفاق مع الهلال لضم ماثيوس بيريرا؟".. رد عاجل من بوتافوجو

الأهلي يهز الميركاتو.. مهاجم منتخب مصر "بديلا" عن السومة

وأضاف الرشيد عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "النجم البرازيلي تعرض لظرف عائلي فعلًا - بعيدًا عن حفلاته الغنائية -؛ أدى إلى تأجيل حضوره إلى المعسكر؛ وهو ما جعل الإدارة تعاقبه".

واعترف الإعلامي المُقرب من البيت النصراوي، بوجود بند في عقد أندرسون تاليسكا مع النصر، يتيح له الحصول على 30 يومًا "إجازة"، بين الموسمين.

وشدد خالد الرشيد، على أن التغيير في جدولة الموسم الرياضي 2021-2022، والذي انتهى يوم 27 يونيو الماضي؛ هو ما أدى إلى أزمة "اختلاف المواعيد" بين النصر وتاليسكا.

اقرأ أيضا

الانتقال إلى النصر؟.. الكلمة الأخيرة من أليكسيس سانشيز

انتهت| تصريح رسمي.. رحيل محترف النصر إلى هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن