قضية "أموال الاتحاد".. رد شراحيلي ومفاجأة البلطان الخطيرة

تاريخ النشر: 23/07/2022
1442
منذ سنة
قضية أموال الاتحاد.. رد شراحيلي ومفاجأة البلطان الخطيرة

عقدت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، يوم الثلاثاء الماضي، جلسة استماع للمدافع الدولي أحمد شراحيلي، المنتقل حديثًا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وشراحيلي وقع على عقود الانتقال إلى الاتحاد، في يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، على أن يبدأ مسيرته مع العميد، في موسم 2022-2023.

اقرأ أيضًا

"حمد الله يفوز على النصر".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

بعد معاقبته من النصر.. تاليسكا يرد على "أضخم عروض 2022" للرحيل

وبعد توقيعه للاتحاد.. قدّم مجلس إدارة الشباب، برئاسة خالد البلطان، شكوى رسمية ضد شراحيلي وقلعة العميد، أمام لجنة الاحتراف؛ متهمًا إياهما بـ"التفاوض" خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع الليث.

وتضمنت شكوى البلطان، إدعاءات بـ"استلام" المدافع الدولي، مبالغ مالية من مجلس إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، خلال الفترة المحمية.

* رد أحمد شراحيلي على اتهامات الشباب وخالد البلطان

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياضية"، عن رد أحمد شراحيلي، على اتهامات الشباب والبلطان، خلال جلسة الاستماع أمام لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن شراحيلي، أنكر تسلمه أي مبالغ مالية من إدارة نادي الاتحاد، قبل أو بعد دخوله الفترة الحرة من عقده الاحترافي مع الشباب، المنتهي في 8 يوليو الجاري.

طالع أيضًا

"الاتفاق مع الهلال لضم ماثيوس بيريرا؟".. رد عاجل من بوتافوجو

الأهلي يهز الميركاتو.. مهاجم منتخب مصر "بديلا" عن السومة

وأبدى شراحيلي خلال الجلسة، استعداده لتسليم حساباته البنكية، طيلة الأشهر الثمانية الأخيرة، للتحقق منها، والتأكد من عدم استلامه أي مبالغ مالية من الاتحاد.

وأكد نجم الاتحاد الجديد، على أن عبد الله الخليفة، وكيل أعماله، لم يحصل على أي مبلغ من مقدم عقده، حتى موعد عقد جلسة الاستماع.

ومن ناحيتها.. أعلنت تقارير صحفية، تجهيز البلطان، مفاجأة كبرى لشراحيلي، بإحضار 3 لاعبين إلى لجنة الاحتراف، مستعدين للشهادة؛ بأن المدافع الدولي، أخبرهم بـ"التوقيع" للاتحاد، واستلام مقدم العقد، قبل دخوله الفترة الحرة مع الشباب.

اقرأ أيضا

الاتحاد يدخل في صراع ثلاثي للتوقيع مع ظهير الفيصلي

تصالح النصر مع الهلال والاتحاد؟.. موقف تاريخي من آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن