أكبر عقوبة في التاريخ على ثنائي النصر والاتحاد !

تاريخ النشر: 22/07/2022
599
منذ سنة
أكبر عقوبة في التاريخ على ثنائي النصر والاتحاد !

تعرض ثنائي النصر والاتحاد "الجديد"، لأكبر عقوبة في التاريخ، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل بداية الموسم الرياضي 2022-2023.

والنصر بدأ الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بالتعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بالإضافة إلى الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان.

اقرأ أيضًا

نجم الأهلي يطلب الانتقال إلى النصر رسميا.. وقطر "تمنع" الصفقة

مفاجأة| الهلال "ينقذ" حمد الله في قضية النصر.. والبلوي يدفع الثمن

انتهت| الهلال يحسم 3 صفقات.. وبن نافل "يصدم" المعيوف والبليهي

أما الاتحاد نجح في التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، إلى جانب قلب دفاع الشباب أحمد شراحيلي، وظهير أحد زكريا هوساوي.

والمثير في الأمر، أن عملاقي الرياض وجدة، تعرضا لأزمة كبرى، عندما وقعا مع الثنائي المصري محمد أبو جبل وطارق حامد، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وبعد حصول النصر، على توقيع أبو جبل، وتعاقد الاتحاد مع حامد.. تراجع الناديان عن الصفقتين، حيث يحاولا الآن، إيجاد حل مع اللاعبين؛ لإنهاء الأزمة.

* أكبر عقوبة في التاريخ على ثنائي النصر والاتحاد الجديد

وفي هذا السياق.. أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك المصري، توقيع أكبر عقوبة في التاريخ، على أبو جبل وحامد.

طالع أيضًا

صدمة في النصر.. تاليسكا يعيد سيناريو حمد الله بـ"شكل أسوأ بكثير"

صور| محادثة فاضحة قد تمنع "صفقة الأهلي" من دخول السعودية

وكشف مرتضى في تصريحات صحفية، عن خصم 50% من عقدي محمد أبو جبل وطارق حامد؛ بسبب تغيب الثنائي، عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، في الأيام الماضية، إثر توقيعهما للنصر والاتحاد على التوالي.

وأكد المشرف على فريق الكرة، نهاية مسيرة اللاعبين الاثنين مع الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي، وذلك على الرغم من عدم ختام الموسم الرياضي في مصر.

اقرأ أيضا

صدمة في النصر.. تاليسكا يعيد سيناريو حمد الله بـشكل أسوأ بكثير

مفاجأة| الهلال ينقذ حمد الله في قضية النصر.. والبلوي يدفع الثمن

حمل تطبيق سعودي الآن