خاطبة أم مدرب كرة.. مورينيو يشهد على زواج مشجع لروما من صديقته

تاريخ النشر: 23/07/2022
378
منذ سنة
خاطبة أم مدرب كرة.. مورينيو يشهد على زواج مشجع لروما من صديقته

وجد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق إي إس روما الإيطالي، نفسه وسط واحدة من أكبر الأحداث في حياة أحد مشجعي روما، ولكن ليس بالطريقة التي كان يتوقعها.

تم العثور على المدير البرتغالي ضائعًا بسبب الكلمات التي ألقى بها أحد مشجعي "الذئاب الإيطالية"، على صديقته بطلب الزواج منها، حينما تواجد "سبيشيال وان" في تدريبات الفريق.

أتيحت للمشجع وصديقته فرصة لقاء مورينيو في معسكر روما قبل الموسم في البوفيرا، البرتغال.

التقط المدرب البالغ من العمر 59 عامًا عدة صور مع الزوجين، قبل محاولته الخروج، لكن المشجع منعه من القيام بذلك، الذي حاول وضع مدرب روما في لحظته الكبيرة.

مورينيو يشهد على زواج مشجع لروما من صديقته

بالنسبة للمدرب الذي شاهد - وفعل - كل شيء تقريبًا في اللعبة الاحترافية، وجد مورينيو نفسه بعيدًا عن العمق تمامًا كما كان يتابع ما اقترحه الرجل.

بعد أن شاهده بابتسامة محرجة تقريبًا على وجهه، انضم مورينيو بعد ذلك إلى طاقم النادي في التصفيق للزوجين في أمسية من المحتمل ألا ينساها الثلاثة المشاركون أبدًا.

بعد أن بدا في البداية بعيدًا عن السعادة، أدرك مورينيو سريعًا ما يجري ولعب دوره بروح جيدة.

تم نشر الفيديو في وقت لاحق من قبل روما على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، مع تسمية توضيحية تقول "لقاء جوزيه مورينيو أعطى هذا المعجب حقًا الشجاعة للذهاب من أجل كل شيء!"

بصرف النظر عن مشاهدة العروض المحرجة في البرتغال، كان مورينيو مشغولاً هذا الصيف، حيث يتطلع فريق روما إلى تشكيل فريق قادر على تحدي المنافسين على اللقب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

طالع أيضًا: 

القرار الأفضل في حياتي.. حينما صعق ساديو ماني جماهير ليفربول 

هل يُعيد مورينيو أمجاد ديبالا عبر بواية ذئاب روما؟ 

صورة مثيرة للجدل ترعب الاتحاد.. رومارينيو إلى هذا النادي؟ 

بعد أن أقنع بالفعل مهاجم يوفنتوس السابق باولو ديبالا بالتوقيع بعد مكالمة هاتفية شخصية وسط اهتمام كبير من إنتر، أضاف مورينيو زكي سيليك ونيمانيا ماتيتش ومايل سفيلار إلى صفوفه.

وهو يحاول بالفعل إحضار لاعب خط وسط آخر ، على شكل نجم ليفربول السابق الفائز بدوري أبطال أوروبا جورجينيو فينالدوم من باريس سان جيرمان.

من المفهوم حاليًا أن المدير البرتغالي يعمل على صفقة تتضمن التزامًا على الفائزين في الدوري الأوروبي بشراء الدوري الهولندي الدولي مقابل رسوم تصل إلى 13 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا

هل يُعيد مورينيو أمجاد ديبالا عبر بواية ذئاب روما؟

ديبالا يكشف السر الغريب.. لماذا اختار روما؟

حمل تطبيق سعودي الآن