هل يُعيد مورينيو أمجاد ديبالا عبر بواية ذئاب روما؟

تاريخ النشر: 21/07/2022
118
منذ سنة
هل يُعيد مورينيو أمجاد ديبالا عبر بواية ذئاب روما؟

هل يُعيد المدرب الإستثنائي جوزيه مورينيو أمجاد المهاجم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، بعدما انضم الأخير لفريق العاصمة الإيطالية روما بعقد مدته ثلاث سنوات؟

سؤال طرحه كثيرون بعد الصفقة التى أستحوذت على إهتمام الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في إيطاليا وخارجها.

ويُعد ديبالا أحد نجوم الدوري الأيطالي وتألق بشدة مع السيدة العجوز يوفنتوس لكن لعنة الإصابات حرمته من التألق في أخر موسمين لذا رحل لنادي روما بدلاً من أن يرحل لأحد أندية القمة في إنجلترا أو أسبانيا أو فرنسا أو إيطاليا.

ويترقب الجميع تجربة ديبالا مع المدرب الأستثنائي جوزيه مورينيو الموسم الماضي خاصة وأن المدرب البرتغالي المُخضرم قادر على إعادة اللاعبين لمستواهم السابق ويُمكنه إزالة الغبار من على أي لاعب تعرض مستواه للتراجع.

وكانت تقارير ربطت ديبالا باحتمال الانتقال إلى إنتر ميلان بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس لكن اللاعب إنتقال إلى روما المُلقب بـ"الذئاب" مقابل ستة ملايين يورو حسب التقارير الإعلامية.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا..

بسبب رونالدو.. ليفاندوفسكي يجبر برشلونة على القميص رقم "9" 

النصر "يرحم" حمد الله والبلوي.. والاتحاد يرد بإسقاط إدارة آل معمر 

ليفاندوفسكي عدو الإصابات في الـ 33 .. "تاريخ مثير يفاجئ برشلونة" 

وفاز النجم الأرجنتيني بخمسة ألقاب للدوري وأربعة ألقاب لكأس إيطاليا مع يوفنتوس بعد انضمامه إلى النادي وسجل 115 هدفًا في 293 مباراة بجميع المسابقات.

كما خاض ديبالا، 34 مباراة دولية مع الأرجنتين منذ مشاركته الأولى مع المنتخب الأول في 2015، وإنضم ديبالا إلى روما في المعسكر التدريبي وسيبدأ هذا الأسبوع الاستعداد للموسم الجديد، وسيرتدي ديبالا القميص رقم 21".

واحتل روما المركز السادس في الدوري الإيطالي الموسم الماضي وفاز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي تحت قيادة المدرب مورينيو ، ويستهل روما مشواره في الدوري الإيطالي في الموسم الجديد بمواجهة سالرنيتانا في 14 أغسطس

ديبالا  الذي انضم لروما في صفقة انتقال حُر قال على "تويتر" :"الأيام التي سبقت التوقيع على هذا العقد كانت مفعمة بالمشاعر، سأنتقل إلى فريق بارز يواصل العمل من أجل وضع أسس قوية للمستقبل، العمل تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو أمر رائع".

اقرأ أيضا

إعلامي ينقل ديبالا إلى الهلال.. صفقة تاريخية في صيف 2022

رسميا.. روما يعلن التعاقد مع باولو ديبالا

حمل تطبيق سعودي الآن