ديبالا يكشف السر الغريب.. "لماذا اختار روما؟"

تاريخ النشر: 20/07/2022
269
منذ سنة
ديبالا يكشف السر الغريب.. لماذا اختار روما؟

كشف الأرجنتيني باولو ديبالا، الأسباب التي دفعته للانتقال لصفوف روما الإيطالي، بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

وكان عقد ديبالا مع يوفنتوس قد انتهى، بعد فشل مفاوضات التجديد بين الطرفين، خاصة أن إدارة السيدة العجوز عرضت عليه التجديد مقابل 10 مليون يورو.

واقترب ديبالا في الفترة الماضية، من الانتقال لإنتر ميلان، ولكن المفاوضات توقفت بشكل مفاجئ بين الطرفين، ليدخل روما دائرة الصراع على ضمه.

وابتعد ديبالا عن مستواه في أخر موسم مع يوفنتوس، بسبب توالي الأزمات بين اللاعب والإدارة، بالإضافة لكثرة إصاباته، التي جعلته يغيب عن الملاعب كثيرا.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

صديق كريستيانو رونالدو يلمح لاقترابه من أرسنال .. "صفقة تاريخية" 

عاجل| النصر يفقد صفقة جارسيا بسبب "القنابل اليدوية" ويوفنتوس 

جوانكا في مهمة استعادة تألقه مع الشباب بعد انتهاء ظروفه العائلية 

سبب اختيار ديبالا لروما بدلا من الإنتر: 

وقال ديبالا في تصريحات للموقع الرسمي لفريقه الجديد: "اليوم وقعت على عقد كان مليئا بالمشاعر، لفريق متحسم للدفاع عن ألوانه".

وأضاف عن سبب اختياره الانتقال لروما: "السرعة والتصميم الذي أظهرته إدارة روما، والطريقة التي أرادوا بها التعاقد معي صنعت الفارق".

وأوضح باولو: "لقد انتقلت لفريق ينمو بشكل سريع، فريق يريد وضع أسس قوية للمستقبل، وهناك ميزة أخرى اللعب تحت قيادة المدرب مورينيو".

وأتم قائلا: "في الفترة السابقة، كخصم لروما، كنت دائما معجب بالأجواء التي تصنعها جماهيره، الآن لا أستطيع الانتظار لكي أرتدي هذا القميص".

وحسم روما بحسب بيانه الرسمي، التعاقد مع ديبالا، لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2025، وسيحصل ديبالا على راتب سنوي قدره 6 ملايين يورو، بالإضافة لبعض المتغيرات في عقده.

اقرأ أيضا

اللقاء الأخير.. ديبالا وكيليني في قائمة يوفنتوس أمام فيورنتينا

إعلامي ينقل ديبالا إلى الهلال.. صفقة تاريخية في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن