دي خيا يفتح قلبه بكلمات تثير حماس مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 22/07/2022
290
منذ سنة
دي خيا يفتح قلبه بكلمات تثير حماس مانشستر يونايتد

تحدث اللاعب ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، عن حادث الفاكس الذي أداع عليه فرصة العودة إلى إسبانيا مسقط رأسه والانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد.

وبسبب عدم وصول الوثائق الخاصة بقيد اللاعب بسبب عطل في جهاز الفاكس، التي تؤكد انتقال دي خيا إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في صيف 2015، لم يرتدي اللاعب قميص الميرنجي.

كان من الممكن أن يعود دي خيا إلى مسقط رأسه وينضم إلى النادي الذي فاز بأربع بطولات دوري أبطال أوروبا في السنوات السبع المقبلة.

وبدلاً من ذلك، بقي حارس المرمى الإسباني في ملعب "أولد ترافورد"، حيث توّج معهم بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية والدوري الأوروبي، بالإضافة إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الوحيد الذي فاز به في موسمه الثاني تحت قيادة السير أليكس فيرجسون في عام 2013.

ستفهم ما إذا كان دي خيا قد شعر بالأسف الشديد مما حدث. بعض الهواجس بشأن البقاء في يونايتد خلال فترة تراجع وصلت إلى الحضيض الموسم الماضي والتي وصفها هنا بأنها "محرجة" و "فوضى" و "كارثة".

لكن تلك المسألة توقفت تمامًا بعد أن تحدث بشغف عن حبه لمانشستر يونايتد ومدينة مانشستر، واصفًا بأنه موطنه الذي احتضنه منذ وصوله في صفقة بقيمة 18.9 مليون جنيه إسترليني من أتلتيكو مدريد في عام 2011.

وقال دي خيا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "نعم، إذا كان ذلك ممكنًا، بالطبع سأكون سعيدًا حقًا لوجودي هنا طالما أرادوا ".

ويتبقى لحارس المرمى دي خيا، عام واحد على عقده البالغ 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بالإضافة إلى خيار سنة إضافية.

طالع أيضًا: 

تفاصيل صفقة تشيلسي القياسية وإطاحة برشلونة من تعاقد كوندي 

لغز رونالدو يحير العالم.. كلمات صادمة من تين هاج 

قرار مفاجئ.. أسينسيو يورط ريال مدريد 

وواصل: "إذا سمحوا لي بالبقاء هنا، فسأبقى هنا بالتأكيد. أنا مرتاح حقًا، سعيد حقًا وآمل، قبل أن أغادر، يمكننا الفوز بشيء ما ".

وعن فرصة ضياع انتقاله لريال مدريد قال: "لا أمانع في الحديث عن ذلك".

وأضاف: "أنا أفكر فقط في مانشستر. إنه منزلي. أشعر أنني بحالة جيدة هنا. إنه لشرف ، إنه لشرف كبير أن أكون هنا في هذا النادي. من أفضل الأشياء في حياتي أن أكون جزءًا من هذا النادي.

وأردف: "لقد مررت بأوقات عصيبة في الأندية، أوقات جيدة، لقد مررت بالعديد من المواقف التي لم نفز فيها بالقدر الذي نريده ولكني أحب النادي.

وأكمل: "بالطبع ، نريد الفوز. لكن الفوز أو عدم الفوز، مجرد التواجد في هذا النادي أكبر من أي لقب".

واستطرد: "الفوز بالجائزة جيد بالنسبة لي بالطبع. أحب الفوز بالجوائز، لكن يجب أن يتوج بتلك الجائزة مهاجم، أو متوسط ميدان. هذا ما نحتاج إلى حدوثه، بالطبع هذا ما سيحدث الموسم المقبل، سيتوج بها لاعب آخر أو مهاجم بكل تأكيد".

وتطرق دي خيا للحديث عن الموسم الماضي، قائلًا: "بالنسبة لي وللجميع كان الموسم صعبًا للغاية ومزعج في بعض الأحيان. كانت هناك مباريات كارثية".

دي خيا: الخسارة من ليفربول كانت قاسية على مانشستر يونايتد

وأضاف: "علينا التعلم من الموسم الماضي. كان من المؤلم ما مررنا به، لم نكن قادرين على الفوز بالمباريات، وخسرنا لقاءات بنتائج (4-0)، و(5-0) وهو أمر غير مقبول، ولكن في بعض الأحيان يجب أن تشعر بالألم كي تنهض".

يسود شعور بالتفاؤل حول إريك تن هاج في الوقت القصير الذي تولى فيه المدير الجديد المسؤولية. يونايتد لم يهزم في ثلاث مباريات بعد ذلك

وأتم دي خيا حديثه: "أشعر بطاقة جيدة في الفريق وإيجابية ومزيد من التركيز، نحن نتطور تحت قيادته، والأمور تسير بشكل جيد، ونعمل بقوة وهذا هو الأهم".

اقرأ أيضا

دي خيا المحبط يقرر الاعتزال الدولي مع إسبانيا

مانشستر يونايتد يخطف تعادلا مثيرا من أتلتيكو مدريد بـ حظ دي خيا

حمل تطبيق سعودي الآن